الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

المطربة الأمريكية آمون ستار تبدأ تصوير كليبها الجديد بمدينة الإنتاج وبرج القاهرة

آمون ستار
آمون ستار

انطلقت المطربة الأمريكية آمون ستار، في  تصوير كليب أغنيتها الجديدة والتي تحمل اسم Perfect light، المنتظر طرحها خلال الفترة القادمة، من داخل مدينة الإنتاج الإعلامي في مصر.

آمون ستار في مدينة الإنتاج الإعلامي

بدأت آمون ستار الأمريكية في تصوير مشاهد كليب أغنيتها الجديدة بعنوان Perfect light، داخل برج القاهرة ومدينة الإنتاج الإعلامي.
وتعاون فيها مع الملحن جلال فهمي، وظهرت في التصوير وسط ديكورات فرعونية، والتي تشتهر بها المطربة آمون بظهورها في معظم جلسات تصويرها.

آمون ستار

آمون ستار في موقع سقارة الأثري


كانت قد زارت آمون منطقة سقارة الأثرية منذ أسابيع قليلة ماضية، وقد نشرت مجموعة من الصور التذكارية لها والتى تظهر فيها من داخل الموقع الأثرى، كانت هذه الزيارة لمنطقة سقارة واحدة من جولاتها بالمناطق الأثرية، إذ اشتهرت آمون ستار بين جمهورها ومتابعيها باهتمامها بالآثار الفرعونية والحضارة المصرية القديمة.

قامت المطربة الأمريكية آمون ستار،  مؤخرا بجلسة تصوير جديدة، ظهرت فيها  مع قلادة الملك الفرعونى توت عنخ آمون، إذ إنها تعد من أكثر المهتمين بالتاريخ الفرعوني،
فظهرت في الصور مرتدية بعض الاكسسوارات والأساور الذهبية المستوحاة من ملابس المصريين القدماء و الحضارة الفرعونية لتواكب جلسة التصوير.

اقرأ أيضاً:بعد غياب 3 سنوات.. تفاصيل عودة نبيلة عبيد للدراما بعمل جديد

تم نسخ الرابط