الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

تفاصيل الإصابة الخطيرة محمد الشناوي مع منتخب مصر.. يغيب لنهاية أمم إفريقيا

محمد الشناوي مع طبيب
محمد الشناوي مع طبيب منتخب مصر

أعلن اتحاد الكرة، أن الأشعة التي أجراها محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر، إصابته بخلع في الكتف يغيب على إثره عن مباريات المنتخب الوطني المتبقية فى بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وأشار إلى أنه تم التنسيق بين الجهاز الطبي بالمنتخب المصري مع نظيره بالنادي الأهلي على كافة الإجراءات بشأن الخطة العلاجية للاعب.

إصابة محمد الشناوي

وأصيب محمد الشناوي، بعد استقباله الهدف الثاني من الرأس الأخضر، قبل دقائق على نهاية المباراة، أمس الإثنين، حيث غادر الملعب مرتديًا حمالة ليده، ودخل بدلًا منه الحارس محمد أبو جبل.

وقد يحتاج محمد الشناوي للتدخل الجراحي خلال الأيام المقبلة للتأهيل والتعافي من الإصابة، بينما يبحث الأهلي حاليًا مع منتخب مصر موقف الحارس الدولي ومدى حاجته للتدخل الجراحي.

منتخب مصر إلى دور الـ16

وتأهل منتخب مصر إلى الدور ثمن النهائي في كأس أمم إفريقيا على الرغم من التعادل مع منتخب كاب فيردي بهدفين لمثلهما، وذلك مستفيدًا من التعادل االذي انتهت عليه مباراة موزمبيق ضد غانا بهدفين لمثلهما أيضًا، ليتأهل الفراعنة من دون تحقيق أي انتصار.

واحتل منتخب مصر وصافة المجموعة برصيد 3 نقاط، خلف كاب فيردي المتصدر برصيد 7 نقاط، فيما جاءت غانا بالمركز الثالث برصيد نقطتين، ثم موزمبيق في المركز الرابع بنقطتين أيضًا.

اقرأ أيضًا| «تريزيجيه» صانع الفارق| واصل مساهمته التهديفية مع مصر بأمم إفريقيا

تم نسخ الرابط