الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

معتمد جمال يطالب لاعبي الزمالك بضرورة الفوز على أم صلال القطري

معتمد جمال المدير
معتمد جمال المدير الفني للزمالك

عقد المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك معتمد جمال جلسة مع اللاعبين قبل تدريبات اليوم الثلاثاء ، التي تقام على ملعب الشهامة، في إطار استعدادات الفريق للقاء أم صلال القطري غدًا ببطولة الوحدة الدولية الدوية المقامة بالامارات.

وتحدث معتمد جمال على ضرورة الانتصار في لقاء الغد ،والظهور بشكل أفضل عن المباراة الماضية أمام الوحدة الإماراتي التي خسرها الفارس الأبيض يوم السبت الماضي.

كما شرح المدير الفني العديد من الخطط الفنية التي سيتم تطبيقها بتدريبات اليوم ، بالإضافة إلى منح بعض التعليمات للاعبين قبل إنطلاق المران ،استعدادًا لأم صلال القطري.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره أم صلال القطري مساء غداً الأربعاء على ستاد آل نهيان في مباراة تحديد المركز الثالث لبطولة الوحدة الودية.

ويسعى لاستغلال المباريات الودية لتجهيز جميع اللاعبين خلال فترة التوقف الدولي الحالية، في ظل مشاركة الزمالك في أكثر من بطولة محليًا وأفريقيًا.

وتضم قائمة الزمالك لخوض البطولة كل من:

حراسة المرمى: محمد عواد – معاذ علاء الدين – عبد الرحمن نفاد.

خط الدفاع: محمد عبد الشافي – حاتم سكر – أحمد زكي -  محمود حمدي "الونش" – مصطفى الزناري – محمود علاء – حمزة المثلوثي – عمر جابر.

خط الوسط: محمد أشرف "روقا" – نبيل عماد "دونجا" – سيد عبدالله "نيمار" – مصطفى شلبي – يوسف إبراهيم "أوباما" -  محمود عبد الرازق "شيكابالا" – محمد حسام "بيسو" – محمد السيد – إبراهيما نداي.

الهجوم: سامسون أكينيولا – ناصر منسي – عمار ياسر.

إقرأ أيضًا: مروان عطية.. ذكاء تكتيكي بوسط ملعب «الفراعنة».. وتمريرة وحيدة خاطئة
 

تم نسخ الرابط