الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

استغل مرضها واغتصبها.. تفاصيل هتك عرض فتاة على يد عمها بالجيزة

متهم - أرشيفية
متهم - أرشيفية

كشفت التحقيقات بواقعة هتك فتاة من ذوي الهمم على يد عمها بالجيزة تفاصيل مثيرة، في القضية التي حملت رقم 6678 لسنة 2023 والمتهم فيها "إسلام. ش بـ" باغتصاب الطفلة ش.ع صاحبة الـ 12 عامًا، وهي طفلة من ذوي الهمم.

اغتصاب فتاة علي يد عمها بالجيزة

وكشفت التحقيقات أن المتهم استغل صلة القرابة بينه وبين والدها، وهتك عرضها داخل بيته بحظيرة مواشي، بمنطقة أطفيح بالجيزة.

وينشر “بالمصري” نص التحقيقات في القضية المتهم فيها شاب بهتك عرض ابنة شقيقه، حيث حضر لديوان المركز المواطن “عبد النبي. ك” وادعى اعتداء “إسلام.ش” على ابنته الطفلة “شهد.ع” جنسيا؛ ما أدي لإصابتها وتم نقلها إلى مستشفى أطفيح المركزي، حيث تبين من التقرير الطبي رقم 138 منسوب صدوره إلى مستشفى أطفيح المركزي، أنه تم الاعتداء الجنسي من طرف شخص، وبالفحص تبين وجود نزيف مهبلي شديد وتهتك كامل بالمهبل.

تفاصيل هتك عرض فتاة علي يد عمها بالجيزة

وكشف والد والد الفتاة المجني عليها في التحقيقات، قائلًا: “اللي حصل إن بنتي شهد كانت في دار تعليم القراءة والكتابة بناحية أطفيح، لأن عندها نسبة إعاقة ذهنية ولما رجعت من الدار لقيتها بتقولي أن بطنها بتوجعها فقولتلها استني شوية وأنتي هتبقي كويسة”.

وأوضح والد الفتاة: “ولكن بعد فترة صغيرة لقيتها بتقولي أنها تعبانة وأن بطنها لسة تعباها فرفعت الملابس بتاعتها فلقيت فيه دم عليها، ولقيت البنت متبهدلة فقلتلها إيه اللي عمل فيكي كده فقالتلي اللي عمل كده إسلام. ش”.

وقال والد الفتاة المجني عليها: “فقولتلها تعالي وريني المكان فخدتني تحت بيت “إسلام.ش” والبيت ده فيه مواشي، ولكن لقينا الباب مقفول فأخدتها ورحت على البيت اللي هوه مقيم فيه، ناديت عليه وأول بنتي شهد ما شافته قالتلي هوه ده يا بابا اللي عمل فيا كده، ونقلتها لمستشفى أطفيح المركزي لتوقيع الكشف الطبي عليها لأن حالتها الصحية كانت سيئة جدًَا”.

اقرأ أيضًا: 

تم نسخ الرابط