الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الرئيس السيسي يلتقط صورة تذكارية مع أعضاء المجلس الأعلى للشرطة

الرئيس السيسي اليوم
الرئيس السيسي اليوم

التقط الرئيس عبد الفتاح السيسي صورة تذكارية مع الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، واللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، لا سيما عن أعضاء المجلس الأعلى للشرطة، وذلك بعد وصوله لمقر أكاديمية الشرطة، للاحتفال بمناسبة الذكرى الـ72 لعيد الشرطة.

الرئيس السيسي في احتفالية عيد الشرطة 

الرئيس عبد الفتاح السيسي

ويشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، مراسم الاحتفال بالذكرى الـ72 لمناسبة عيد الشرطة، وفقًا لما أعلنته قناة إكسترا نيوز.

الرئيس السيسي اليوم

إذ انطلقت فعاليات الاحتفال بمناسبة عيد الشرطة، ليضع الرئيس السيسي أكليلًا من الزهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطة، وذلك بعد وصوله لمقر أكاديمية الشرطة، للمشاركة في الاحتفال.

احتفالية عيد الشرطة 

الذكرى الـ72 لعيد الشرطة 

تجدر الإشارة إلى أن الدولة المصرية تحتفل فى 25 من يناير كل عام بذكرى عيد الشرطة، وهذا العام تحتفل بالذكرى الـ73، وذلك بمقر أكاديمية الشرطة فى التجمع الخامس، تخليدًا لذكرى معركة الإسماعيلية 1952، التى راح ضحيتها نحو 50 شهيدًا و80 جريحًا من رجال الشرطة.

التفاصيل الكاملة لـ"معركة الاسماعلية"

ومن المعروف عن ذلك اليوم الموافق 25 يناير 2024، يكن إجازة رسمية مدفوعة الأجر، للعاملين فى الوزارات، والمصالح الحكومية، والهيئات العامة، ووحدات الإدارة المحلية، وشركات القطاع العام، وشركات قطاع الأعمال العام، وشركات القطاع الخاص؛ وذلك بمناسبة عيد ثورة 25 يناير وعيد الشرطة.

اقرأ أيضا

تم نسخ الرابط