الجمعة 05 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بطلة تنس تونسية تتعرض لهجوم من الاتحاد الإسرائيلي

أنس جابر
أنس جابر

"أوقفوا العنف.. الحرية لفلسطين" بهذه العبارات ترددها لاعبة التنس التونسية أنس جابر عبر منصات التواصل الاجتماعي على تطبيق"انستجرام"، لانضمامها لقائمة الرياضيين العرب، حتي تدعم القضية الفلسطينية.

وبعد منشور لاعبة التنس عبرالسوشيال ميديا، تعرضت لهجوم غير متوقع من جانب اتحاد التنس الإسرائيلي، حيث يطالب الاتحاد الدولي للتنس ورابطة المحترفات، معاقبة هذه الفتاة التونسية؛ بسبب دعمها للمواطنين الفلسطيني، مما سبب في توجيه اتهامًا لها، بتحريض ودعم منظمة إرهابية قاتلة ونازية". 

أنس جابر


 دعم مطلق

وتدخلت وزارة الشباب والرياضة بالخط، بعد مشاهدة منشور البطلة التونسية، مؤكدة مساندتها للبطلة التونسية؛ إثر الحملة التي تتعرضلها من جانب الاتحاد الإسرائيلي لرياضة التنس.

وحرصت الوزارة على تقديم المساندة لاعبة التنس التونسية، مع الرياضيين التونسيين، الذين ساندوا هذه القضية الفلسطينية، نتيجة للاعتداءات الأخيرة من قبل قوات الاحتلال.

الجدير بالذكر، أن اللاعب عيسى العيدوني، نجم كرة القدم التونسي، وهو لاعب بخط الوسط للفريق الألماني يونيون برلين والمنتخب التونسي لكرة القدم، تعرض لهجوم عنيف أيضا، بعد تدوينة تعبرعن تضامنه مع الشعب الفلسطيني.

اقرأ أيضا:إستشاري نفسي يوضح طرق التخلص من التوتر والقلق

تم نسخ الرابط