الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أبراج تفضل الانسحاب من العلاقات العاطفية.. العذراء في الصدارة

بعد الإنفصال
بعد الإنفصال

في بعض الأحيان، يلجأ بعض الأشخاص إلي الانسحاب من العلاقات العاطفية، دون أي مشكلات، وهؤلاء ينتمون للأبراج الفلكية، وهما ويرفعون شعارًا "النهايات أخلاق"، وفي مقدمته هذه : العذراء والقوس.

 

من خلال السطور التالية، يستعرض لكم موقع "بالمصرى"، أبراج تنسحب بهدوء من العلاقات العاطفية، في هذا التقرير، وهي كما يلي: 

 

برج العذراء

 

يعتبر هذا البرج من الأبراج التي تتعامل بهدوء في الانسحاب من أي عِلاقة، حيث يميل أصحاب برج العذراء إلى الانفصال بطريقة نبيلة دون التجريح في مشاعر شريكهم السابق.

ويرجع هذا الأمر، إلى أنه أصحاب هذا البرج يتمتعون بالنضج والاهتمام لمناقشة الموضوعات الحساسة، ولديهم القدرة على إنهاء العلاقة بلباقة بنهاية لائقة والاعتراف بمشاعر الشخص الآخر.

 

بعد الإنفصال

برج الجدي

 

قدرتهم على إخفاء مشاعرهم، سبب قويا وميزة لأصحاب هذا البرج، تساعدهم على الانسحاب بأخلاق، ويقدمون كل الجهد في سبيل الحفاظ على انفصال أنيق مع الحفاظ على رباطة جأشهم ومزاجهم، لن ينظروا إلى الوراء أبدا إلى شركائهم السابقين مهما حاولوا وأبدو من ندم.

 

القوس

السلام النفسي صفة أساسية لأصحاب برج القوس، ويعد من أبرز صفات أصحاب برج القوس أنهم لا يحملون ضغائن، فعند الانتهاء من العلاقة لا يقوم سواء بالاحتفاظ بالذكريات الجميلة والمغامرات التي عززت علاقتهم فيما قبل، فهم يرون أن العلاقات المثالية هي تلك الذي قد يكتسبون فيها صفات جديدة من شركائهم.

 

اقرأ أيضا: تأثيرات السهر على صحة الجسم؟.. اسشاري يكشفها


 

تم نسخ الرابط