الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

مقتل 6 أشخاص في مجتمع صحراوي بجنوب كاليفورنيا بالولايات المتحدة

مقتل 6 أشخاص في مجتمع
مقتل 6 أشخاص في مجتمع صحراوي بجنوب كاليفورنيا

عثر النواب على جثث ستة أشخاص عند مفترق طرق ترابي نائي في صحراء موهافي بجنوب كاليفورنيا، وهو مشهد تم وصفه بأنه مروع لدرجة أن محطات التلفزيون قامت بطمس بعض الصور التي التقطتها طائرات الهليكوبتر التابعة لها في السماء.

مقتل 6 أشخاص في صحراء موهافي في كاليفورنيا

واستجاب نواب عمدة مقاطعة سان برناردينو في كاليفورنيا لطلب إجراء فحص صحي إلى المنطقة الواقعة قبالة الطريق السريع 395، خارج مجتمع الميراج، حوالي الساعة 8:15 مساء الثلاثاء وعثر على خمس جثث. 

مقتل 6 أشخاص في صحراء موهافي في كاليفورنيا

وقالت المتحدثة باسم الشريف مارا رودريجيز إنه تم العثور على السادس صباح الأربعاء. 

جمع الأدلة

ولا تزال السلطات تجمع الأدلة لتحديد ما حدث، وقالت مارا رودريجيز إنهم لا يستطيعون حتى تحديد كيف مات الناس أو ما إذا كانوا قد أطلقوا النار عليهم. 

تقع المنطقة على بعد حوالي 50 ميلا، 80 كيلومتر، شمال شرق لوس أنجلوس وحوالي 20 ميلا، 32 كيلومترا، شمال غرب فيكتورفيل، وهي منطقة نائية جدا لدرجة أن إدارة شرطة سان برناردينو طلبت المساعدة من قسم الطيران، التابع لدورية الطرق السريعة في كاليفورنيا، للعثور على مكان الحادث.  

مقتل 6 أشخاص في صحراء موهافي في كاليفورنيا

وقالت مارا رودريجيز: "سوف يستغرق الأمر عدة ساعات قبل أن نكون جاهزين لنقل أي جثة من مكان الحادث"، مضيفة أنه سيتم استدعاء محققي الطب الشرعي بعد ذلك. 

نشر الصور 

وذكرت أطقم التلفزيون، التي وصلت إلى مكان الحادث ليلة الثلاثاء، أنها شاهدت سيارتين هناك، كما أظهرت لقطات جوية من محطات التلفزيون سيارة دفع رباعي زرقاء داكنة مع نافذة ركاب محطمة وباب آخر مفتوح، مع عدم وضوح جزء من الصورة.  

مقتل 6 أشخاص في صحراء موهافي في كاليفورنيا

وأظهرت اللقطات عدة علامات صفراء بالقرب من مفترق الطرق الترابي، في أرض صحراوية قذرة تمتد لأميال، حيث يمنع الشريط الأصفر الوصول من أقرب طريق مرصوف. 

وتم إحضار أعضاء قسم التحقيقات المتخصصة بالإدارة لإجراء تحقيق في جريمة قتل، وفقا لرسالة بريد إلكتروني من المتحدثة باسم الشريف غلوريا هويرتا. 

اقرأ أيضا: وفاة الممثل ريتشارد مول عن عمر يناهز 80 عاما في كاليفورنيا

تم نسخ الرابط