الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

تامر حبيب عن فيلم رحلة 404: عوضنا عطش سنين

السيناريست تامر حبيب
السيناريست تامر حبيب وبوستر فيلم رحلة 404

حرص المؤلف والسيناريست تامر حبيب على الإشادة بفيلم رحلة 404 بطولة الفنانة منى زكي، والذي بدأ عرضه مساء أمس الأربعاء بجميع دور العرض السينمائية المصرية. 

تامر حبيب يشيد بفيلم رحلة 404

وشارك المؤلف تامر حبيب مع متابعيه، البوستر الرسمي لفيلم رحلة 404، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وعلق عليه: “بشرى لكل من يحب السينما الحلوة اللي بتكلم المشاعر والعقل، واللي بتخليك تفكر، وحالتك وإنت خارج من الفيلم مش زي لما دخلته، وتنام وتصحي وأنت فاكر الفيلم وبتسترجع مشاهده وحاسس إنك منتشي ودماغك مليانة”.

 

أحدث منشورات السيناريست تامر حبيب

وأضاف تامر حبيب: “بشرى لكل من يستمتع بالتمثيل الثقيل الراسي الذكي اللي مش من أول درج.. بشري لكل من اشتاق إنه يتفرج على فيلم مننا وعننا وراه مؤلف كاتب كل حرف مع سبق الإصرار وقاصد يستفزك ومايسيباكش في حالك بنضج وموهبة وصدق”.

وأردف تامر حبيب، وقال: “بشرى لأمثالي ممن اشتاقوا إن يسلموا نفسهم لمخرج محترم وموهوب وصادق ومخلص ومصدق كل حرف في اللي بيخرجه وعنده شخصية وطعم بصمة مش شبه حد.. بشرى لكل من اشتاق إن يستمتع بفيلم وراه فريق كامل أمام وخلف الكاميرا قاصد إن يمتع جمهوره”.

واختتم تامر حبيب رسالته، قائلا: “رحلة 404 جت تعوضنا عطش سنين، شكراً من كل قلبي لكل اسم اتكتب علي أفيش وتيتر هذا العمل، روحوا إلهي يسعدكم زي ما اسعدتوني”.

اقرأ أيضا.. تامر حبيب عن عادل إمام: فخور بحمل جنسية هذا العظيم

تم نسخ الرابط