الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

وكيل أعمال محمد صلاح يهاجم منتقدي اللاعب: «العالمي» أكبر من السوشيال ميديا

محمد صلاح
محمد صلاح

وجه الكولومبي رامي عباس وكيل أعمال محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم ليفربول الإنجليزي، رسالة إلى منتقدي اللاعب بعد إصابته التي تسببت في ترك معسكر الفراعنة في كوت ديفوار والعودة إلى إنجلترا لتلقي العلاج.

وأصيب محمد صلاح، خلال مشاركته مع منتخب مصر أمام غانا، حيث غادر المباراة من الشوط الأول بعدما سقط أرضًا، بسبب المعاناة من آلام العضلة الخلفية، وهو ما تسبب في مغادرة معسكر الفراعنة ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، للعلاج في ليفربول على أمل اللحاق بالمنتخب الوطني مرة أخرى.

وكتب رامي عباس، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «إكس»: «بعض الأشخاص ومن يدعون أنهم مؤثرين يضعفون عندما يقابلون محمد صلاح ويتوسّلون للصور أو المتابعة على إنستجرام، حاولوا إستغلال إصابة صلاح وشككوا بولائه لبلاده، لقد فعلوا ذلك بحثًا عن الشهرة والمشاهدات واللايكات».

وأضاف وكيل أعمال محمد صلاح «أود شكر من قاموا بالعمل المشرف وأشاروا إلى مدى سخافة ورخص ذلك، لقد أخذت أسماء».

واختتم تصريحاته «الأهم من ذلك، بالنسبة لغالبيتكم الذين يدعمون محمد فرسالتي لكم، لا تقلقوا لأن رمزكم العالمي ومن ساعدتم بإنشائه هو كبير جدًا وأكبر من أن تسقطه ردود أفعال بالسوشيال ميديا، لن يُغيّر أي مؤثر على شبكات التواصل حقيقة ذلك».

محمد صلاح يرد على المشككين

رد محمد صلاح لاعب منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، على المشككين بعد الهجوم الذي تعرض له عقب تركه معسكر منتخب مصر عائدًا إلى إنجلترا على خلفية إصابته في مباراة مصر وغانا، التي جمعتهما بدور المجموعات في كأس الأمم الإفريقية 2023.

وكتب صلاح، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»: «بدأت امبارح برنامج العلاج والتأهيل وهعمل كل حاجه ممكنة علشان أكون جاهز في أقرب وقت وارجع للمنتخب زي ما كان متفق عليه من البداية.. بردو بحبها وبحب ناسها.. حاولوا أكتر».

وأصيب محمد صلاح، خلال مشاركته مع منتخب مصر أمام غانا، حيث غادر المباراة من الشوط الأول بعدما سقط أرضًا، بسبب المعاناة من آلام العضلة الخلفية.

تصريحات كلوب عن إصابة محمد صلاح

كشف الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، آخر تطورات وتفاصيل إصابة محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم الريدز، مع المنتخب الوطني، ليغادر معسكر الفراعنة في كوت ديفوار، لخوض منافسات بطولة كأس أمم إفريقيا 2023.

وقال كلوب، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي اليوم: «محمد صلاح؟ أعتقد أن أغلب الناس في مصر يفهمون الوضع لأن نحن في ليفربول لدينا نفس الهدف مع مصر من هذه الحركة بإعادته هنا للعلاج».

وأضاف كلوب: «هذا هو الحال دومًا عندما يتعرض لاعب ما للإصابة حيث نسعى لإعادته لكامل اللياقة بأقرب وقت، الآن هناك بطولة أمم أفريقيا ونعمل لتلقيه صلاح العلاج للتعافي».

وعلق مدرب ليفربول ردًا عن سؤالحالة محمد صلاح: «مايقوله الناس شيء وما هو صحيح ومناسب شيء آخر احيانًا، لقد إتفق جميع الأطراف ليفربول ومصر بأن يعود للتأهيل هنا في ليفربول وهذا مانفعله الآن ونحن لدينا موسم كامل بعد لذا نريده جاهزًا لكن إذا كان جاهزًا قبل ذلك ومصر مستمرة بالبطولة فسيعود لهم بكل تأكيد وهذا واضح، إنه أمر مناسب للجميع».

وواصل تصريحاته: «بقية الأشياء هي مجرد نقاشات لأن أحدهم قال شيء ثم عليك الرد عليه، لكن علينا أن نكون منطقيين وكذلك المصريين، لقد اتفقنا مع الاتحاد المصري لإعادته وكما قلت ليلة البارحة، لو أعلنت عن عودته هنا مبكرًا لأني سمعت أن هناك نقاشات بين مصر وليفربول ولم يكن هناك تأكيد، نعم لدي أمور أخرى للقيام بها عدا الرد على هذا الموضوع، وأن أحدهم يخبرني "كيف تعلن عودته مبكرًا؟، فأنا آسف، لم يكن خطأ متعمد، لم أكن أعلم بتفاصيل الأمر حينها بالبداية وهذا كل شيء».

اقرأ أيضًا| إمام عاشور يغادر المستشفى ويصل فندق إقامة المنتخب الوطني

تم نسخ الرابط