الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

منصة آي صاغة توقف تسعير الذهب بعد ارتباك السوق

الذهب
الذهب

أوقفت منصة آي صاغة لتداول الذهب والمجوهرات عبر الإنترنت، حركة تسعير  الذهب بالأسواق المحلية، في منتصف تعاملات اليوم الخميس 25 يناير 2024، نتيجة عدم الاستقرار، وتعرض السوق لعمليات التلاعب في الأسعار.

وقف تسعير الذهب 


ويأتي وقف المنصة لنشر أسعار الذهب بعد ارتفاعها بالأسواق المحلية لمستويات تاريخية دون وجود مبرر، ونتيجة عمليات تلاعب وتحريك متعمد للأسعار.

شهدت  أسعار الذهب في مصر سلسلة ارتفاعات متواصلة ، خلال الأيام الماضية، بالتزامن مع حركة الدولار في السوق الموازية وكسر سعر الجنيه الذهب المستوي القياسي، محققا 30640 ألف جنيه.

قال نادي نجيب سكرتير عام شعبة الذهب، سابقًا، خلال تصريح سابق لـ بالمصري إن الذهب في الوقت الحالي وصل لسعر مرتفع جدًا،وحقق مستويات تاريخية لم تحدث من قبل، ومن المؤكد أن السبب هو ارتفاع سعر الدولار في السوق الموازي، وارتفاع سعر الأوقية الذهبية، رغم أن سعرها لم يرتفع بشكل ملحوظ.

واستقرت أسعار الذهب في أسواق الصاغة المحلية، خلال تعاملات اليوم الخميس 25 يناير 2024، سعرالجرام عيار 21 الأكثر تداولا في مصر 3830 جنيها عند نفس مستويات بداية التعاملات وفقًا لشعبة الذهب بالغرف التجارية.

أسعار الذهب

وبحسب الأسعار المعلنة بالشعبة استقر سعر الجرام عيار 24 مسجلا 4377 جنيها، وسجل سعر الجرام عيار 18 نحو3283جنيها، وسجل سعر الجنيه الذهب 30640 جنيها.

اقرأ أيضا:

تم نسخ الرابط