الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2023 عبر موقع وزارة التربية والتعليم

بالمصري

تستعد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، خلال الساعات المقبلة للإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2023، في جو يسوده حالة من الترقب والقلق من قبل طلاب الثانوية العامة.

وأتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، رابطًا خاصًا بها ليتمكن طلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي من الحصول على نتيجة الثانوية العامة لعام 2023.

الموعد الرسمي لنتيجة الثانوية العامة 

من المقرر أن يتم تنظيم مؤتمر صحفي خلال الساعات المقبلة بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2023، بالإضافة إلى إعلان نسب النجاح في امتحانات الثانوية العامة وكافة المؤشرات والإحصائيات الخاصة بالصف الثالث الثانوي وأسماء أوائل الثانوية العامة 2023 في جميع الشعب، وفقا لمصادر مطلعة في وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى.

إعلان نتيجة الثانوية العامة إلكترونيا 

تعمل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على إعداد قاعدة بيانات النتيجة الإلكترونية، ليتمكن طلاب الثانوية العامة من معرفة النتيجة من خلال الموقع الرسمي للوزارة فور اعتمادها من الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

رابط نتيجة الثانوية العامة 

خلال ساعات قليلة سيتمكن طلاب الصف الثالث الثانوي من الحصول على نتيجة الثانوية العامة فور الإعلان عنها رسميا، من خلال موقع وزارة التربية والتعليم، عبر رابط نتيجة الثانوية العامة 2023 على موقع وزارة التربية والتعليم.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2023

أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني رابطها الخاص للطلبة الراغبين في معرفة نتيجة الثانوية العامة وذلك من خلال تتبع مجموعة من الخطوات  
1- الدخول على الرابط التالي، للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2023 من هنا 

2- كتابة رقم جلوس الطالب، لمعرفة نتيجة الثانوية العامة 2023.
3- الضغط على أيقونة استعلام النتيجة، للاطّلاع على نتيجة الثانوية العامة 2023.
4- وأخيرا تظهر نتيجة الطالب متضمنة الدرجات والمجموع الخاص بـ نتيجة الثانوية العامة 2023.

تم نسخ الرابط