الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

وزير التعليم يتابع امتحان الكيمياء والجغرافيا للثانوية العامة

وزير التعليم رضا
وزير التعليم رضا حجازي

تابع وزير التعليم الدكتور رضا حجازي،  امتحان الكيمياء والجغرافيا للثانوية العامة، الدور الأول، من خلال تقنية الفيديو كونفرانس من مقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وتواصل وزير التعليم مع غرفة العمليات المركزية بالوزارة، حيث اطمأن على سير العملية امتحان الكيمياء والجغرافيا بمختلف المحافظات.

وزير التعليم يتابع امتحان الكيمياء والجغرافيا للثانوية العامة

كما تواصل مع جميع مديري المديريات التعليمية الموجودين بغرف العمليات المحلية، كما اطمأن وزير التعليم، على وصول أوراق أسئلة امتحان امتحان الكيمياء والجغرافيا للثانوية العامة، إلى جميع اللجان في جميع المحافظات، كما شدد على استلام أظرف الأسئلة لكل مادة منفصلة.

ووجه وزير التعليم بتوزيع أوراق إجابة امتحان الكيمياء والجغرافيا للثانوية العامة، قبل موعد بدء الامتحان بعشر دقائق، وتوزيعها على الطلاب في الموعد المحدد مع بداية الامتحان.

كما وجه وزير التعليم، بالتأكيد على رؤساء اللجان، لتنبيه الطلاب بعدم الحل في أوراق الأسئلة، لعدم الاعتداد بها، والإجابة في البابل شيت وورقة المقالي فقط.

ووجه الوزير مديريات التربية والتعليم، بالتأكيد على رؤساء اللجان بمراجعة الكاميرات داخل اللجان قبل بدء الامتحان، والمرور بالعصا الإلكترونية فى اللجان مرة أخرى.

كما أكد الوزير على المديريات التعليمية بالتنبيه على رؤساء اللجان، بالتأكيد على الطلاب أن الامتحانات مستمرة عقب عيد الأضحى المبارك، ووفقًا للجدول المحدد، حيث سيتم استئناف الامتحانات يوم الأحد الموافق 2/ 7/ 2023.

تم نسخ الرابط