الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

ميدو يسخر من محمد صلاح بعد تأهيله في ليفربول

محمد صلاح
محمد صلاح

سخر أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق، من محمد صلاح لاعب منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، بعد تعرضه للإصابة خلال مباراة مصر وغانا، في الجولة الثانية من دور المجموعات في كأس الأمم الإفريقية 2023.

وأصيب صلاح في العضلة الخلفية، وهو ما ترتب عليه مغادرته معسكر منتخب مصر في كوت ديفوار، للعلاج والتأهيل في ليفربول، على أمل العودة إلى الفراعنة من جديد حال التأهل إلى نهائي كأس أمم إفريقيا.

وكتب ميدو، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «ياااه التدريبات دي بنت **** جامدة أوي صعب تتعمل إلا في ليفربول».

محمد صلاح يرد على المشككين 

رد محمد صلاح لاعب منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، على المشككين بعد الهجوم الذي تعرض له عقب تركه معسكر منتخب مصر عائدًا إلى إنجلترا على خلفية إصابته في مباراة مصر وغانا، التي جمعتهما بدور المجموعات في كأس الأمم الإفريقية 2023.

وكتب صلاح، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»: «بدأت امبارح برنامج العلاج والتأهيل وهعمل كل حاجه ممكنة علشان أكون جاهز في أقرب وقت وارجع للمنتخب زي ما كان متفق عليه من البداية.. بردو بحبها وبحب ناسها.. حاولوا أكتر».

وأصيب محمد صلاح، خلال مشاركته مع منتخب مصر أمام غانا، حيث غادر المباراة من الشوط الأول بعدما سقط أرضًا، بسبب المعاناة من آلام العضلة الخلفية.

اقرأ أيضًا| إمام عاشور يغادر المستشفى ويصل فندق إقامة المنتخب الوطني

تم نسخ الرابط