الجمعة 05 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بالصور.. هيدي كرم في إطلالة مثيرة تكشف عن تاتو أعلى ساقيها

الفنانة هيدي كرم
الفنانة هيدي كرم

أطلت  الفنانة هيدي كرم على جمهورها ومتابعيها بإطلالة جذابة وجريئة، وذلك من خلال مشاركتها مجموعة من صورها عبر حسابها الخاص على موقع إنستجرام.

هيدي كرم في إطلالة جريئة ومثيرة

نشرت هيدي كرم صورها في أحدث ظهور لها عبر حسابها الخاص على "إنستجرام"، وبدت في الصور بإطلالة مثيرة وخاطفة، إذ كانت مرتدية فستان قصير، كشف عن رسمة التاتو الملفتة أعلى ساقيها، وعكست هذه الإطلالة الجريئة عن قوامها الممشوق ووزنها المثالي وأناقتها. 

هيدي كرم 

كما اعتمدت على تسريحة شعر على طريقة "الويفي" الواسع مع مكياج هادئ من الألوان الترابية، وأحمر شفاه باللون الروز، فضلا عن تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء.

 أحدث أعمال هيدي كرم في الدراما

شاركت الفنانة هيدي كرم مؤخرًا في  مسلسل الوصفة السحرية، والذي ينتمي للدراما المكونة من 45 حلقة.

وتقرر عرضه على إحدى قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية، ضمن مسلسلات الموسم الشتوى.

هيدي كرم

يشارك في بطولة المسلسل مجموعة كبيرة من الفنانين، منهم: ميرهان حسين، لقاء سويدان، شيرى عادل، إسلام جمال، عمر الشناوى، بسمة داود، وعدد آخر من الفنانين، وهو تأليف ورشة مصنع الحكايات لهاني سرحان، إشراف على الكتابة دعاء عبد الوهاب، سيناريو وحوار منة فوزى، مي سعيد، وإيرين يوسف، ومن إخراج خيرى سالم.

وتشارك أيضا كرم في مسلسل وبينا ميعاد 2، كضيف شرف في أحداث المسلسل، والذي بدأ تصويره أكتوبر الماضي، فضلا عن أنها شاركت في فيلم آل أبو شنب، وهو بطولة مجموعة كبيرة من الفنانين، منهم: لبلبة، سوسن بدر، هيدى كرم، خالد سرحان، حسن مالك، أسماء جلال، محمد البزاوى، سيناريو أيتن أمين وأحمد رؤوف وإسلام حسام، وإخراج آيتن أمين.

اقرأ أيضًا.. رمضان 2024.. أمير صلاح الدين يعلن بدء تصوير مسلسل محارب

تم نسخ الرابط