الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

هو في خانة الحب لوحده.. تعليق شيماء سيف على انفصالها عن زوجها

الفنانة شيماء سيف
الفنانة شيماء سيف وزوجها محمد كارتر

حلت الفنانة شيماء سيف ضيفة علي برنامج “عندي سؤال”، المذاع عبر فضائية “المشهد”، وتحدث خلال لقائها عن الكثير من تفاصيل حياتها الشخصية، وتحدثت عن علاقتها بزوجها.

كما نفت شيماء سيف، تلك الشائعات التي تداولت عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خلال الفترة الماضية، والتي تفيد بانفصالها عن زوجها محمد كارتر، مؤكدة أنه في خانة الحب لديها. 

أبرز تصريحات شيماء سيف

وقالت الفنانة شيماء سيف: “اتمنى من الله أن يكرم زوجي، ويفضل في حياتي ويفضل يحبني، هو في خانة الحب عندي لوحده”.

وأردفت: “أكبر غلطة عملتها في حياتي، لما قدمت المقالب مع زوجي على مواقع التواصل، وقفلتها فورًا لإني لاقيت إننا محاصرين، ومنقلتش أي حاجة في حياتي غير هزار، أنا كنت بنزل الفيديوهات عشان الناس تضحك معايا واكتشفت أن الناس ركزت أوي، وفي مرة اتخاقننا وعملت له بلوك، فلاقيت الدنيا اتقلبت والخناقة كبرت أكتر”.

الفنانة شيماء سيف وزوجها

 

ماذا تتمنى شيماء سيف؟ 

وكشفت الفنانة شيماء سيف، عن أمنيتها الوحيدة، قائلة: "أتمنى أعيش مرحلة الأمومة قريبا، ويارب يرزقني أنا وكارتر بولد أو بنت، اللي يجيبه ربنا حلو".
 

وكان آخر أعمال الفنانة شيماء سيف في السينما، هو فيلم “مطرح مطروح”، والذي شاركت في بطولته بجانب الفنان محمود حميدة، وليلى أحمد زاهر، سامي مغاوري، كريم عفيفي، محمد السعدني، والنجم العالمي سكوت أدكنز، والعمل من تأليف محمد عز، وإخراج وائل إحسان.

اقرأ أيضا.. "أرخص من الورق".. أول تعليق من زوج شيماء سيف على أخبار انفصالهما

تم نسخ الرابط