الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

السكة الحديد: تعديلات على خطوط قطارات الوجه البحري والقبلي

قطارات السكة الحديد
قطارات السكة الحديد

أعلنت الهيئة القومية لسكك حديد مصر، عن التعديلات التي أجرتها على بعض خطوط الوجه البحري والقبلي، مشيرة إلى استمرار أعمال تطوير منظومة الخطوط لتوفير أفضل الخدمات لجمهور الركاب.

تعديل تركيب قطار 955 السياحي

صرحت هيئة السكة الحديد، في تقرير لها، أنه اعتبارا من يوم الأحد، الموافق 30 يوليو الجاري، يتم تعديل تركيب قطار 955 سياحي خط القاهرة - بورسعيد ليكون بالتركيب «8 عربات ثالثة مكيفة» وبنفس جدوله الحالي.

تعديل تركيب قطارات 570: 573

واعتبارا من يوم الإثنين الموافق 31 من شهر يوليو الجاري، يتم تعديل تركيب قطار رقم «570 – 571» وقطار رقم «572 – 573» سياحى بورسعيد - الإسكندرية والعكس ليكونوا بالتركيب «8 عربات ثالثة مكيفة» وبنفس جداولهم الحالي.

تعديل تركيب قطار رقم 186 سياحى

وأضافت هيئة السكة الحديد، أنه اعتبارا من يوم الثلاثاء، الموافق 1 أغسطس المقبل، يتم تعديل تركيب قطار رقم 186 سياحي بورسعيد - سوهاج، ليكون بالتركيب «8 عربات ثالثة مكيفة» وبنفس جدوله الحالي على أن يعود بقطار رقم 185 سياحي سوهاج - بورسعيد يوم الأربعاء الموافق الثاني من شهر أغسطس بنفس التركيب وبنفس جدوله الحالي.

بالإضافة إلى تعديل تركيب قطار رقم 952 سياحى  خط بورسعيد - القاهرة ليكون بالتركيب «8 عربات ثالثة مكيفة» وبنفس جدوله الحالي، وذلك اعتبارا من يوم الخميس الموافق 3 أغسطس المقبل.

تم نسخ الرابط