الجمعة 05 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

مفيدة شيحة تكشف تطورات الحالة الصحية لـ سهير جودة.. فيديو

مفيدة شيحة وسهير
مفيدة شيحة وسهير جودة

حرصت الإعلامية مفيدة شيحة على طمأنة الجمهور على الحالة الصحية للإعلامية سهير جودة، وذلك بعد تعرضها لأزمة صحية مؤخرًا وغيابها عن تقديم برنامج الستات عبر قناة النهار.

كشفت مفيدة شيحة الحالة الصحية لسهير جودة، قائلة إنها تعاني من أزمة صحية بسبب مشاكل في المعدة والقولون، مؤكدة أنها أخذت راحة لمدة أسبوع، ووعدت الجمهور أنها ستكون معهم في القريب العاجل.

تفاصيل الحالية الصحية لـ سهير جودة

قالت مفيدة شيحة أثناء حلقة اليوم من برنامج الستات: :بطمنكم على زمليتي وصديقتي سهير جودة، هي حاليًا بتتعافى من وعكة صحية، لأن الفترة اللي فاتت الضغط كان عامل لها مشاكل في معدتها والقولون، وهي واخدة راحة لمدة أسبوع، ووعد أنها تكون معانا في القريب العاجل، ولكل محبيها ولكل الناس اللي بيسألوا عليها كل يوم هنطمنكم عليها لحد ما تكون قادرة تعمل لنا اتصال وتحاول تطمنكم بنفسها".

ووجهت سهير جودة قبل ذلك، الشكر لجمهورها، مؤكدة أنها ممتنة لكل من افتقد وجودها ودعا لها، بعد تعرضها لأزمة صحية، وقالت في فيديو عبر حسابها بموقع فيس بوك: “الأصحاب نعمة ورزق من عند ربنا، والناس اللي بتحبك أحلى ثروة في الدنيا، حبهم ودعائهم، وفي عز الألم بكون سعيدة لما أعرف مين سأل عليا”.

وأضافت: “يا ريت مانلجأش للمسكنات إذا كان هناك ألم كبير، لأن الألم ده وراه مشكلة، ولازم نعرف التشخيص، صحتنا مهمة.. صحتنا أمانة فلازم ننتبه لها”.

اقرأ أيضًا: طه دسوقي يعاني من حالة نفسية وغادة عادل محامية.. ملاحظات على إعلان مسلسل حالة خاصة

تم نسخ الرابط