الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

"القسام" تبث رسالة لنتنياهو: إستمرارالحرب يعني قتل جميع الأسرى

القسام
القسام

بثت كتائب عز الدين القسام، اليوم السبت، رسالة لحكومة نتنياهو، تقول إنه إذا استمرت الحرب فيجب توقع خبر مقتل كل الأسرى بغارات الاحتلال الإسرائيلي.

كتائب القسام

وأعلن المتحدث باسم كتائب القسام، أبو عبيدة، أن عناصر المقاومة قتلت 53 جنديًا إسرائيليًا، بالإضافة إلى أنها دمرت 68 آلية إسرائيلية خلال الأسبوع الماضي.

قصف الاحتلال الإسرائيلي

كما قصفت سرايا القدس تجمعًا لجنود الاحتلال الإسرائيلي، في محيط موقع أبو صفية العسكري، شرق المغازي وسط قطاع غزة.

كتائب القسام

وأعلنت كتائب القسام، في وقت سابق، استهداف نحو 4 دبابات لقوات الاحتلال الإسرائيلي من طراز "ميركافا"، بواسطة قذائف "الياسين 105"، غرب مدينة خان يونس بقطاع غزة، مضيفة أن مجاهديها استهدفوا ناقلة جند وجرافة للقوات الإسرائيلية جنوب شرق خان يونس.

محاولة تحرير الأسرى الإسرائيليين

وفي سياق متصل، قالت كتائب القسام، في تصريحات سابقة لها: «أفشلنا محاولة لقوات الاحتلال الإسرائيلي، كانت تهدف إلى تحرير الأسرى الإسرائيليين في مخيم البريج»، وذلك عقب تسلل قوة خاصة تم الاشتباك معها، موضحة أنهم أوقعوا أفراد القوة الخاصة المتوغلة في البريج بين قتيل وجريح، بالإضافة إلى الاحتفاظ ببعض مقتنياتهم.

قصف تل أبيب

الجدير بالذكر، أن كتائب القسام، في وقت سابق، قد أكدت أنها قصفت تل أبيب بواسطة رشقة صاروخية، ردًا على مجازر الاحتلال الإسرائيلي المرتكبة بحق المدنيين من الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، بالإضافة إلى أن الفصائل الفلسطينية أطلقت دفعة صاروخية من القطاع نحو عدة مدن ومواقع إسرائيلية.

اقرأ أيضا

تم نسخ الرابط