الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بالصور| الفنانة السورية سلاف فواخرجي تُثير الجدل بإطلالتها على البحر

سلاف فواخرجي
سلاف فواخرجي

نشرت الفنانة السورية سلاف فواخرجي، مجموعة من صورها في أحدث جلسة تصوير لها، وهي على شاطئ البحر.

إطلالة الفنانة سلاف فواخرجي

شاركت الفنانة سلاف فواخرجي جمهورها ومتابعيها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورها من أحدث ظهور لها على شاطئ البحر، خلال عطلتها.

نالت صور فواخرجي استحسان المتابعين، إذ بدت النجمة في غاية الأناقة والأنوثة في ملابس صيفية كاشفة ومبهجة تناسبت مع طبيعة البحر، فظهرت مرتدية توب حمالات باللون الأسود، وشعر كيرلي منسدل على كتفها في انسيابية ورقة. 

سلاف فواخرجي

ودائما ما تثير سلاف فواخرجي، إعجاب وجدل متابعيها بسبب إطلالاتها الأنيقة والتي تبرز أنوثتها وأناقتها، من خلال اختيارها ملابس وفساتين مميزة تبرز قوامها المتناسق ورشاقتها.

أعمال سلاف فواخرجي

يذكر أن سلاف فواخرجي شاركت في دراما رمضان 2022، من خلال المسلسل السوري"مع وقف التنفيذ"، وشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين، منهم: عباس النوري، صفاء سلطان، حلا رجب، غسان مسعود، زهير عبد الكريم، صباح الجزائري، شكران مرتجي، سارة بركة، يامن الحجلي، ريام كفانة، فايز قزق، محمد قنوع، سهير الصالح، جلال شموط، وائل زيدان وغيرهم.

جدير بالذكر أن آخر أعمال سلاف فواخرجي مسلسل "عنبر 6 "،  وهو مستوحى من أحداث حقيقية، وقصصا من داخل السجون، وينتمي المسلسل للأعمال الدرامية المكونة من 12 حلقة.

يشارك في بطولته، كل من سولاف فواخرجي، صبا مبارك، جمانة كريم، فاطمة الصفي، رنين مطر، أيتن عامر، نايف الظفيري، سيناريو وحوار سمر طاهر، إيرين يوسف، هند عبد الله، مى سعيد، ومن إخراج علي العلي.

اقرأ أيضا.. رامي جمال يطرح أغنيته الجديدة بعده فارق.. اعرف كلماتها

تم نسخ الرابط