الجمعة 04 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

اعتدي عليه أمام أسرته.. تفاصيل تعدي سائق ميكروباص على شاب بالقاهرة

جثة أرشيفية
جثة أرشيفية

شهدت منطقة التجمع  التابعة لمحافظة القاهرة، وتحديدًا أعلى الطريق الدائري واقعة مأساوية وبشعة، بعدما أقبل سائق ميكروباص على التعدي على شاب كان يستقل سيارته برفقة زوجته ونجله.

تعدي سائق على شاب بالدقهلية

كانت البداية عندما أقبل سائق ميكروباص على التعدي على قائد سيارة ملاكي بصحبة زوجته ونجله بسبب نشوب مشادة كلامية بينهما على أولوية المرور، استخدم على إثرها سلاحًا أبيض للتعدي عليه بالضرب، محدثًا به بعضًا من الإصابات بالوجه والجسد. 

وقال المجني عليه إنه كان يستقل سيارته رفقه نجله وزوجته، ويسير على الطريق الدائري المار بمنطقة التجمع، وفوجئ بسائق ميكروباص يصطدم به، وعلى إثرها حصلت مشادة كلامية بينهما، وقال: “أكملت سيري في الطريق لأن نجلي وزوجتي كانوا رفقتي في ذلك الوقت ولم أعطِ اهتمام لحدوث شيء آخر”.
 

وأضاف قائد السيارة الملاكي: "ظل السائق يتبعني عقب الخروج من محطة البنزين، وبسبب علمه بالطريق استغل المكان الذي تتوقف به السيارات، وفي أثناء جلوسي داخل السيارة هجم السائق مرة واحدة عليّ مستخدمًا سلاحًا أبيض “مطواه ”، وأحدث بي إصابات جسدية كبيرة، وتم نقلي إلى المستشفى، مشيرًا إلى أن إجمالي الإصابات وصلت 48 غرزة في الرأس والجسد، ولم يتم التعرف على هوية سائق الميكروباص حتى الآن.

اقرأ أيضا: مجلس الدولة يهنئ الرئيس ووزير الداخلية بمناسبة عيد الشرطة

تم نسخ الرابط