الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

نانسي صلاح تتوعد أصحاب الأخبار الكاذبة باتخاذ إجراء قانوني

نانسي صلاح
نانسي صلاح

أثارت الأخبار الكثيرة المتداولة عن الفنانة نانسي صلاح، فيما يخص مشاركتها في مسلسل حدوتة منسية، غضبها الشديد، خاصة التعليقات السلبية من الجمهور.

تصريحات الفنانة نانسي صلاح

ونشرت الفنانة نانسي صلاح، تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، علقت فيه على الأخبار والمعلومات غير الصحيحة عن مشاركتها في المسلسل.

نانسي صلاح

 وقالت: "اليومين دول يتم عرض مسلسل بشارك فيه، وفيه pages بدأت تستغل الموقف علشان تطلع تريند، تطلع تتكلم عني ولقيت كومنتات في منتهى قلة الذوق والتربية والعبث، أنا قررت أي بوست وأي خبر صحفي أو أي كومنت مالوش لازمة وكذب عني ومش على لساني، أنا مش هسكت وهيكون في إجراء قانوني، وستتوالى إخباري في عالم الإعلام والصحافة المنسق الإعلامي مادونا عادل عدلي.

نانسي صلاح ومسلسل حدوتة منسية

نانسي صلاح في حدوتة منسية

تشارك نانسي صلاح حاليا في مسلسل "حدوتة منسية" من بطولة الفنانة سوسن بدر، ومجموعة من الفنانين، منهم عبير صبري، طارق صبري، أحمد صيام، أحمد فهيم، محمود حجازي، نانسي صلاح، هشام إسماعيل، أمير صلاح الدين، ريم سامي، محمد علي رزق، دعاء حكم، هلا السعيد وغيرهم.

ينتمي المسلسل لفئة الأعمال الدرامية المكونة من 30 حلقة، من تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد محيى الدين، ويعد أحد المسلسلات التى تقدمها شركة "فانتدج".

اقرأ أيضًا: طه دسوقي يعاني من حالة نفسية وغادة عادل محامية.. ملاحظات على إعلان مسلسل حالة خاصة

تم نسخ الرابط