الخميس 12 سبتمبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أدعية للأخ المسافر.. اللّهمّ سخّر له القلوب واحفظه من كلّ سوء 

أدعية للأخ المسافر
أدعية للأخ المسافر

أدعية للأخ المسافر.. يستعرض موقع بالمصري كافة الأدعية الخاصة بالوالدين والأهل والأخ والشفاء و أدعية للأخ المسافر مثل: اللّهمّ ارجع لي أخي بالسلامة ومن السفر، واللهم كما أضأت الكون بنور شمس هذا اليوم أضئ قلب أخي بنور حبّك ضياءً لا ينطفئ وارزقه رزقاً دائماً لا ينقطع وصحّة يستخدمها في طاعتك وأحبّه وحبّب فيه خلقك وعبادك.

أدعية للأخ المسافر


هنّأك الله بالقبول، وأسكنك الجنة مع الرسول، وجعل أيّامك فاتحة بهجة لا تزول، وأسعده متعاقب الشروق والغروب.


أسأل الله أن ينظر إليك يا أخي وهو يباهي بك ملائكته يقول إنّي أحببت عبدى فأحبّوه.


اللّهمّ إني أحبّ هذا الإنسان حبّاً يجهله هو وتعلمه أنت، اللّهمّ فلا تريني فيه بأساً، وأسعد قلبه دوماً، وأسألك له العفو والعافية، واحفظه من كلّ شرّ، اللّهم إنه يسكن قلبي فلا تحرمه أن يسكن جنّتك.

 


اللّهمّ إن كان رزقه في السماء فأنزله وإن كان في الأرض فأخرجه وإن كان بعيداً فقرّبه وإن كان قريباً فيسره، وإن كان قليلاً فكثّره، وإن كان كثيراً فبارك له فيه.


اللّهمّ يا رحمن يا رحيم يا سميع يا عليم يا غفور يا كريم إني أسألك بعدد من سجد لك في حرمك المقدس من يوم خلقت الدنيا إلى يوم القيامة أن تطيل عمر أخي على طاعتك وترحمه وأن تحفظ أسرته وأحبته وأن تبارك له في ماله وعمله وتسعد قلبه وأن تفرج كربه وتيسر أمره.

أدعية للأخ


اللّهمّ إني أدعوك الله وأدعوك الرحمن وأدعوك البر الرحيم، وأدعوك بأسمائك الحسنى كلّها ما علمت منها وما لم أعلم أن تغفر لأخي وترحمه.


اللّهمّ اغفر لأخي خطيئته، وجهله، وإسرافه في أمره، وما أنت أعلم به منّي.

اقرأ أيضا: أدعية لأهل فلسطين وغزة في يوم الجمعة

تم نسخ الرابط