الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

خالد سليم يكشف تفاصيل تعرضه لحالة شلل

خالد سليم
خالد سليم

كشف الفنان خالد سليم عن تعرضه للتنمر، من قبل إصدقائه والمقربين منه، بعد أن زاد وزنه إلى 130 كيلو، فضلًا عن تناوله أدوية بجرعات زائدة تسبب في إصابته بشلل مؤقت.

خالد سليم في برنامج كتاب الشهرة

وقال خالد سليم في لقاء تلفزيوني مع الإعلامي "علي ياسين" في  برنامج كتاب الشهرة، قائلا:"وصل وزني 130 كيلو.. عارف لما تحاول أنك تضحك الناس على شخص بسبب وزنه أو شكله في ناس عملت معايا كده عملوني مهزأة علشان طولي مع وزني كان ملفت والتنمر خلاني أبكي بس مش قدام حد غير زوجتي".

وكشف سليم أنه تعرض للتنمر والسخرية من وزنه الزائد، أثناء تواجده في حفل عيد ميلاد، فغادر الحفل وذهب لمنزله وبدأ يتناول الطعام بشراهة.

خالد سليم

خالد سليم يتحدث عن زيادة وزنه وتعرضه لحالة شلل

وقال: "أول ما روحت البيت دخلت المطبخ وقعدت أكل وأعيط وزوجتي دخلت عليا وقالتالي أوعى تعمل كده وكبر دماغك.. هي كانت سند لي وقررت بيني وبين نفسي أبطل عادات غلط بعملها زي إني أشيل الكورتيزون من جسمي وده صعب جداً".

ونصح الأشخاص الذين يعانون من زيادة الوزن بعدما أخذ أدوية زائدة عن الحد، لأنه أمر خطير، مشيرًا إلى أنه كان يأخذ حبتين من الدواء لإنقاص وزنه سريعًا، ما تسبب له في وعكة صحية شديدة منذ شهر.

واختتم خالد سليم، حواره بأنه  تعرض لحالة شلل، أجرى فحوصات طبية على إثرها، واتضح أنه يعاني من تمزق في إحدى العضلات بالأربطة، وبعدها حدث انتفاخ فضلاً عن عدم تحرك قدمه الأيسر.

اقرأ أيضًا.. منى زكي: “غادة في رحلة 404 تقدم شكوكنا في تقبل الله لتوبتنا”

تم نسخ الرابط