الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

صفاء سلطان تكشف سبب اعتداء زوجها عليها بالضرب

الفنانة صفاء سلطان
الفنانة صفاء سلطان

أثارت الفنانة صفاء سلطان جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد اعترافها بأنها تعرضت للضرب من زوجها، وأنها اعتدت عليه هي أيضا بالضرب.

صفاء سلطان تتحدث عن حياتها الزوجية

وقالت الفنانة صفاء سلطان في أحد التصريحات التلفزيونية أنها تعرضت للضرب من قبل زوجها، وأنها ضربته في إحدى المرات، قائلة:“ضربت زوجي في إحدى المرات، خلال مشاجرة نشبت بيني وبينه، والرجل الذي يعتدي على سيدة يصبح مثلها، ولا يفرق عنها في شيء”.

صفاء سلطان

وأضافت "سلطان" من وجهة نظرها أن الرجل الذي يعتدي على زوجته بالضرب مرة، فيمكن أن يضربها ألف مرة، ووجهت رسالة لكل رجل يضرب زوجته، قائلة: "عيب على شواربك تضرب مرة، أنا كتير انضربت وضربت، جوزي حاول يخوفني بحركاته، لكن ضربته".

وكشفت أن السبب وراء اعتداء زوجها عليها يرجع لخوفه من نجاحها وشهرتها، قائلة:“زوجي كان عنده رعب من نجاحي، كان خايف أنجح، لأن أحد أصدقائه دعم زوجته وساندها إلى أن أصبحت من أهم المحاميات، وفي أول قضية رفعتها كانت قضية خلع وطلبت منه الطلاق، لذلك زوجي كان يخشى من نجاحي، ولما صار عدم الاحترام والضرب طلبت الانفصال فورا وهو ما تحقق بعد ذلك”. 

صفاء سلطان تُرثي والدها

يذكر أن الفنانة صفاء سلطان قد أرثت والدها، من خلال فيديو، ظهرت فيه في صور برفقة والدها، على أنغام أغنية “بنت أبويا”،  وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام.

وعلقت على الفيديو، قائلة: “ألف رحمه ونور لروحك ياحبيبي، بهي الأيام يلي عم نمرق فيها، كنت زمان أسمع إني بشبهك بس ما تخيلت إني فعلاً متلك ونسخة منك، اشتقتلك بابا...".

اقرأ أيضًا: طه دسوقي يعاني من حالة نفسية وغادة عادل محامية.. ملاحظات على إعلان مسلسل حالة خاصة

تم نسخ الرابط