الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

عمر خيرت يلتقي جمهوره أكثر من مرة خلال شهر أغسطس.. تفاصيل

عمر خيرت
عمر خيرت

يعيش الموسيقار عمر خيرت حالة من النشاط الفني المكثف، حيث أنه يستعد لإحياء عدد من الحفلات ويكون على موعد مع جمهوره أكثر من مرة خلال الشهر المقبل في جولة فنية يحييها على مختلف المسارح.

حفلات الموسيقار عمر خيرت خلال شهر أغسطس

يبدأ الموسيقار عمر خيرت سلسلة حفلاته بحفلين ضخمين على مسرح مكتبة الإسكندرية مساء يومي الأحد والإثنين 6 و 7 أغسطس القادم، برفقة الأوركسترا الموسيقية وقيادة المايسترو العالمي ناير ناجي، وذلك ضمن فعاليات مهرجان الصيف الدولي العشرون.

وكانت إدارة المهرجان قد طرحت أسعار تذاكر الحفلين، وجاءت مقسمة على 4 فئات، تتراوح بين 920، 820، 720، 520 جنيهًا، ومن المتوقع أن يرفع الحفلين شعار "كامل العدد" خاصة بعد نفاد معظم التذاكر فور طرحها.

عمر خيرت

حفل عمر خيرت في العلمين الجديدة

يتجه الموسيقار عمر خيرت إلى مدينة العلمين لإحياء حفل غنائي يوم 10 أغسطس، حيث يلتقي جمهوره في أمسية موسيقية تقام على مسرح أرينا في مدينة العلمين الجديدة، وذلك ضمن فعاليات مهرجان العلمين "العالم علمين"، الذي يعتبر الأضخم على مستوى الشرق الأوسط.

حفل عمر خيرت في التجمع الخامس

يختتم الموسيقار عمر خيرت سلسلة حفلاته الموسيقية خلال شهر أغسطس، بحفله يوم 22 أغسطس في أحد فنادق التجمع الخامس، وذلك برفقة الأوركسترا الموسيقية بقيادة المايسترو ناير ناجي.

وكانت الجهة المنظمة للحفل قد طرحت أسعار التذاكر وانقسمت إلى خمس فئات ترواحت بين 2250، 1850، 1450، 1050، 650 جنيهًا، ومن المتوقع أن يرفع هذا الحفل أيضًا لافتة "كامل العدد" خاصة بعد نفاد معظم فئات التذاكر بعد طرحها بساعة واحدة فقط.

تم نسخ الرابط