الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

مايا دياب: بلبس فساتيني مرتين وبنتي حرة في اختيارتها

مايا دياب
مايا دياب

تحدثت الفنانة مايا دياب عن إطلالاتها المميزة، وفساتينها المختلفة التي ترتديها في المناسبات، مشيرة إلى أنها لا تهتم لآراء المنتقدين لها.

تصريحات مايا دياب 

قالت مايا دياب خلال لقائها مع برنامج Aghani Aghani،:" أنا من النوع اللي بلبس فساتيني مرتين ومش عيب،  وخاصة لما أكون بحبه ولايق عليا،  بس المشكلة إن السوشيال ميديا والصحافة بيكتبوا إني لبست الفستان مرتين، أنا اللي اشتريت الفستان وممكن ألبسه 100 مرة وانا حرة".

مايا دياب لا تتدخل في اختيارات ابنتها 

وكشفت مايا دياب إنها لا تدخل في ملابس ابنتها ولا اختياراتها وقالت: "مش بتدخل بأي شىء ليه علاقة بمظهر بنتي ولبسها، هي بتحب تظهر بطريقة تليق بيها وبتريحها، وانا بسيبها  على راحتها هي حرة في اختياراتها ولا أفرض عليها رأيي".

مايا دياب تدعم ياسمين عبد العزيز بعد طلاقها

خرجت الفنانة اللبنانية مايا دياب عن صمتها، ودعمت الفنانة ياسمين عبد العزيز بعد انفصالها عن الفنان أحمد العوضي، كما أعربت "مايا"، عن استيائها وغضبها الشديد، من التركيز على الأمور الشخصية التي تتعلق بأي فنان أو فنانة، وحتى تصل إلى درجة الدخول إلى "غرف نومهم" بينما يجب أن يلقى الضوء على أعمالهم فقط، وليس مواضيع الثرثرة.

مايا دياب تدعم ياسمين عبد العزيز 
وتحدثت الفنانة مايا دياب من خلال منشور لها، علي صفحتها الشخصية على موقع التدوينات القصيرة “إكس”، وقالت: "بتطلع فنانة محترمة وبتعلن طلاقها للناس، الغرض من الموضوع شيء خاص فيها ويمكن إشهار الخبر لأسباب بتعنيها لها وحدها.. فبيقوم الوطن العربي وكل وسائله ومقدّميه بتناول الموضوع وتحليله وتشريحه ودخولهم بتفاصيل التفاصيل اللي بأكثريتها لا تمت للواقع بصلة".

اقرأ أيضاً:مروان حامد: فيلم عمارة يعقوبيان كان مسئولية.. والزعيم أعطاني ثقة كبيرة

 

تم نسخ الرابط