الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أدعية لتحصين الزوج.. دعاء الحفظ من كل شر

أدعية لتحصين الزوج
أدعية لتحصين الزوج

أدعية لتحصين الزوج.. يستعرض موقع بالمصري أدعية لتحصين الزوج مثل: اللهمّ إنّي أدعوك باسمك الأجل الأعز، اللهم إنّي أدعوك باسمك الأحد الصمد، وباسمك العظيم الوتر، اللهم إنّي أدعوك باسمك الكبير المتعال الذي ملأ الأركان، اللهم إني أسألك بنور وجهك الذي ملأ أركان عرشك، وأسألك بقدرتك التي قدرت بها على جميع خلقك، وأسألك برحمتك التي وسعت كل شيء، أن تحفظ زوجي بحفظك، وتحصّنه من كلّ شرٍّ ومكروهٍ، وتيسر له جميع أموره، وتحقّق مراده، وتوفقه لما تحبه وترضاه.


دعاء حفظ الزوج

 

"اللهمّ احفظ لي زوجي من شرّ البشر، ومن شر الشيطان ووسوسته، ومن شر كلّ ما يضر في هذه الدنيا يا ربّ العالمين".


"اللهمّ بأسمائك الحسنى وفاتك العلا، وبقدرتك ورحمتك وكرمك؛ أسألك أن تغفر لزوجي كلّ ذنوبه، وتستر كلّ عيوبه، وتقيه من كلّ فتنةٍ وشرٍّ يا كريم".


"اللهمّ إنّك ترى حركات الناس وسكناتهم، وتعلم سرّهم وجهرهم، كن مع زوجي في حركاته وسكناته، واحفظه في سرّه وعلانيته، ولا تكله لنفسه أو لأحدٍ من خلقك يا أرحم الراحمين".

 

"باسمك اللهمّ حصّنت زوجي من كلّ شرٍّ وسوءٍ؛ من وسوسات الإنس والجنّ، وسحر السحرة، وأعين الحسّاد والكائدين يا ربّ العالمين".


أدعية لتحصين الزوج

 

"اللهم اجعل بيني وبين زوجي من المودة والرحمة أفضلها، وارزقنا من الصبر والحِلم أكمله، وأسعدني معه وبقربه في الدنيا وفي أعلى درجات الجنّة، واهدني وإيّاه يا الله لما فيه خير وصلاح دنيانا وآخرتنا، وارحمنا برحمتك يا رحيم يا كريم".


"اللهم حصني وزوجي بحصنك الحصيــن وحبلك المتيــن من كيــد الكائديــن، وحسد الحاسديــن، وسحر الساحريــن، وظلم الظالميــن، وعبث العابثيــن، وتسلط وتلبس الجـنّ والشياطيــن، الله أكبر، الله أعز من خلقه جميـعًا، الله أعزّ ممّا أخاف وأحذر، أعوذ بالله الذي لا إله إلا هو من شرّ كلّ ذي شرٍّ، وشرّ الشياطين وجنودهم وأتباعهم وأشياعهم من الجنّ والإنس، اللهم أجرني وزوجي من شرهم، جلّ ثناؤك، وعزّ جارك، وتبارك اسمك، ولا إله غيــرك".



"اللهم اكفِ زوجي الشر والسوء والضر بما شئت وكيف شئت، إنّك أنت الحفيظ العليم، وإنّك القادر المقتدر الكريم".



"اللهمّ إنّي استودعتك زوجي؛ فأبعده عن المعاصي والفتن ما ظهر منها وما بطن وأبعدها عنه".


"اللهمّ إنّي استودعتك زوجي، اللهمّ إنّي أسألك باسمك الكافي أن تكفيني كلّ أموري مع زوجي، وتحفظنا ممّا يشوش خاطرنا ويسهر ناظرنا".



"اللهمّ إنّي استودعتك زوجي؛ فأقر عيني بهدايته وصلاحه وتقواه".


"اللهمّ إنّي استودعتك زوجي ونفسي؛ فلا تجعلنا نخطو خطوةً إلا في مرضاتك".


"اللهمّ إنّي استودعتك زوجي؛ فاجعله لي كما أحبّ، واجعلني له كما يحبّ، واجعلنا لك كما تحبّ وترضى".


"اللهمّ إنّي استودعتك زوجي؛ فاحفظه بحفظك الذي لا يرام وعينك التي لا تنام، وأبقِهِ لي سالمًا معافى".


"اللهمّ إنّي أستودعك زوجي؛ فباعد بينه وبين مصائب الدنيا، وكافة الأمراض والأسقام، كما باعدت بين المشرق والمغرب، اللهمّ وارزقه رزقًا حلالًا طيّبًا مباركًا يا كريم".


"اللهمّ إنّي استودعتك زوجي وديني ونفسي وبيتي وأهلي ومالي وخواتيم أعمالي، فاحفظهم بما تحفظ به عبادك الصالحين".

اقرأ أيضًا: دعاء طرد الوسواس والتفكير.. أدعية من القرءان الكريم

تم نسخ الرابط