الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

خلال يومين.. موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2024

نتيجة الصف الثالث
نتيجة الصف الثالث الإعدادي

يزداد اهتمام الطلاب بمعرفة نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2024، حيث يتسائل الكثير من الطلاب وأولياء الأمور عن موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2024، ليزداد محرك “جوجل” بعمليات البحث عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2024.

موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي

ومن المقرر ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي، لطلاب الشهادة الإعدادية خلال 48 ساعة، وذلك وفقًا لما أكده اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي 

ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي

وفور انتهاء مديرية التربية والتعليم من الكشوف النهائية، واعتمادها من قبل المحافظ، فسوف يتم نشرها على الصفحات الرسمية لكل محافظة، متضمنة طريقة الحصول على النتيجة، تيسيرًا على أولياء الأمور والطلاب، وقد أكد المحافظ أن النتائج الأولية للطلاب تشير إلى إحصائيات مرتفعة.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي

تجدر الإشارة إلى أن مجموع الدرجات للفصل الدراسي الأول في الصف الثالث الإعدادي 140 درجة، وأيضًا 140 درجة للفصل الدراسي الثاني، على أن يكون المجموع الكلي للصف الثالث الإعدادي 280 درجة.

ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي 

تظلم في نتيجة الصف الثالث الإعدادي

وفي سياق متصل، يتاح لطلاب الشهادة الإعدادية الذين يريدون التقديم على تظلم في نتيجة الصف الثالث الإعدادي، عن طريق المديريات والإدارات التعليمية، فور الكشف عن النتيجة، وذلك طبقًا للإجراءات المقررة من قبل مديرية التربية والتعليم بشأن طريقة تقديم الطالب على تظلم في النتيجة.

الشهادة الإعدادية 2024 

وفي وقت سابق، تفقد رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنيأعمال لجان امتحانات الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول 2024، بعدد من المدارس في محافظة الفيوم، وذلك بحضور محافظ الفيوم أحمد الانصاري، وجاء ذلك في إطار متابعة انضباط سير الامتحانات، فضلًا عن التأكيد من تنفيذ التعليمات المنظمة لها، بهدف توفير الأجواء المناسبة للطلاب.

وزير التربية والتعليم والتعليم الفني رضا حجازي

امتحانات الشهادة الإعدادية

كما أكد وزير التربية والتعليم، خلال جولته، أنه شهد حسن سير أعمال الامتحانات دون أي شكاوى، حيث يتم العمل على راحة الطلاب خلال آداء الامتحانات، كما تُنظم عمليات دخولهم وخروجهم من اللجان، موجهًا مسؤولي الجهات المعنية، باستمرار متابعة العملية الامتحانية لطلاب الصف الثالث الإعدادي؛ للحرص على مساعدتهم حين يواجهون أية مشكلات.

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط