الجمعة 04 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

تعرف على سبب امتناع المغنية "أديل" عن ركوب مترو الأنفاق لأكثر من 20 عاما

المغنية البريطانية
المغنية البريطانية أديل

كشفت المغنية البريطانية أديل، سبب امتنعتها عن ركوب مترو الأنفاق في لندن منذ أكثر من 20 عاما.

وأرجعت أديل سبب عزوفها عن مترو الأنفاق، إلى الهجوم الإرهابي الذي وقع عام 2005، واستهدف منرو الأنفاق، وراح ضحيته 52 قتيلا، وأوقع أكثر من 700 شخص مصاب.

أديل تتحدث عن الهجوم الإرهابي في 2005

وقالت أديل إنها مازالت متأثرة بهذا الهجوم الإرهابي، ولا يزال هو الحادث الأسوأ في تاريخ بريطانيا، مضيفة: «لم أخف من ركوب قطار الأنفاق، فأنا أحبه ويذكرني بسنوات مراهقتي».

المغنية أديل

وتابعت: “لم أتوقف عن ركوبه حتى بعدما أصبحت مشهورة، لكني توقفت منذ هذا الحادث الإرهابي، لأني أصبحت أخاف من الأماكن المغلقة”، وذلك حسب ما ذكره موقع «مترو».

الفنانة أديل تتخلص من خوفها من مترو الأنفاق

وكشفت المغنية البريطانية أديل، عن أنها تغلبت على خوفها الشديد من استخدام مترو الأنفاق في يوم جمعة، حيث كانت على موعد مهم، ولا بد من الوصول في غضون 45 دقيقة تقريبًا، لكن الطريق سيستغرق ساعتين بالسيارة بسبب حركة المرور، فلم يكن أمامها سوى أن تستقل قطار الأنفاق.

أديل 

وتابعت: «بالرغم من مظهري، حيث كنت أضع مكياجا ومصففة شعرى، وارتديت كمامة، وكان معي الكثير من حراس الأمن، وعدد قليل من الأصدقاء، وشعرت بالراحة حتى أني غفوت خلال الرحلة».

أديل: لن أعود إلى المملكة المتحدة بسبب الطقس السيئ

يذكر أن أديل كشفت عن أنها لن تعود إلى المملكة المتحدة، وأنها ستبقى في لوس أنجلوس الأمريكية، بسبب الطقس السيء، في بريطانيا قائلة: «أعاني من اكتئاب موسمي سيئ للغاية، لذا فإن الطقس جيد بالنسبة لي في لوس أنجلوس، رغم أن هذا أمر غريب في بعض الأحيان، لأنني بريطانية للغاية».

اقرأ أيضًا.. غادة عبد الرازق: “سلمى أبو ضيف إتكسفت تتف عليا في تحت الحزام”

تم نسخ الرابط