الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

تفاصيل أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل "حدوتة منسية" قبل عرضها على شاشة التلفزيون

مسلسل حدوتة منسية
مسلسل حدوتة منسية

طرحت منصة شاهد الحلقة الرابعة من مسلسل حدوتة منسية، والتي شهدت العديد من الأحداث، وذلك قبل عرضها على شاشة التلفزيون بـ24 ساعة 

أحداث الحلقة الرابعة من حدوتة منسية

تقوم سعاد "سوسن بدر" خلال الحلقة الرابعة في مسلسل حدوتة منسية، ببيع الفيلا والمصنع، وتوزع الميراث على أبناءها، وتحتفظ لـ نوح "محمود حجازي" بنصيبه من الميراث.

كما قامت بأخذ نصيبها من الميراث لتدفعه فدية لـ ساري مقابل عودته مرة أخر ى. 

سوسن بدر

مسلسل حدوتة منسية

استطاع مسلسل "حدوتة منسية" بطولة سوسن بدر، أن يشق طريقه ضمن الأعمال الأكثر مشاهدة في مصر، واحتل المركز الثالث من أصل 10 مراكز، للمسلسلات الأعلى مشاهدة. 

موعد عرض حدوتة منسية 

يذكر أن مسلسل حدوتة منسية بطولة سوسن بدر، يعرض من السبت إلى الأربعاء من كل أسبوع، في تمام الساعة الثامنة مساءً.

وينتمي المسلسل للأعمال الدرامية المكونة من 30 حلقة، ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين، منهم: عبير صبري، طارق صبري، أحمد فهيم، نانسي صلاح، محمود حجازي، ريم سامي، هشام إسماعيل، هلا السعيد، أحمد صيام، محمد علي رزق، هبة عبد الغني، محمد لطفي شاهين، أمير صلاح الدين،  عبير منير، علاء قوقه، دعاء حكم، مصطفى منصور، رجوي حامد، حسن عبدالله، والعمل من تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد محى الدين.

جدير بالذكر أن مسلسل حدوتة منسية تدور أحداثه حول قصة سيدة تدعى "سعاد" يكتب لها زوجها كافة ثروته ويحرم أبناءه من الميراث، فتصبح المسئولة عن كل شيء، لتبدأ الصراعات وتنافس الأبناء.

اقرأ أيضًا: طه دسوقي يعاني من حالة نفسية وغادة عادل محامية.. ملاحظات على إعلان مسلسل حالة خاصة

تم نسخ الرابط