الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

موقع "X" يستعيد عمليات بحث تايلور سويفت بعد حظر صورها الفاضحة

حظر صور تايلور سويفت
حظر صور تايلور سويفت الفاضحة

استعادت منصة التواصل الاجتماعي X، التابعة لإيلون ماسك، عمليات البحث عن تايلور سويفت بعد منع المستخدمين مؤقتا من رؤية بعض النتائج كصور إباحية مزيفة للمغنية يتم تداولها عبر الإنترنت. 

وأظهرت عمليات البحث عن اسم تايلور سويفت على الموقع يوم الثلاثاء قائمة من التغريدات كالمعتاد.

تايلور سويفت

تجاوز الحظر

وقبل يوم واحد، أدى نفس البحث إلى ظهور رسالة خطأ ومطالبة للمستخدمين بإعادة محاولة البحث، والتي أضافت: "لا تقلق، هذا ليس خطأك". 

تايلور سويفت

ومع ذلك، تمكن المستخدمون من تجاوز الحظر عن طريق وضع علامات التنصيص حول اسمها. 

وبدأت الصور المزيفة والمسيئة جنسيا للمغنية تايلور سويفت في الانتشار على نطاق واسع الأسبوع الماضي على موقع X، المعروف سابقا باسم تويتر، مما يجعلها الضحية الأكثر شهرة لآفة تكافح منصات التكنولوجيا ومجموعات مكافحة الانتهاكات لإصلاحها. 

تايلور سويفت

وقال جو بيناروش، رئيس العمليات التجارية في X، في بيان: "تمت إعادة تمكين البحث وسنظل يقظين لأي محاولة لنشر هذا المحتوى وسنزيله إذا وجدناه." 

اتخاذ الإجراءات المناسبة

وفي وقت سابق، قال جو بيناروش إن الشركة اتخذت إجراء مؤقتا لوقف عمليات البحث، وإنها قامت بذلك بحذر شديد لأنها أعطت الأولوية للسلامة.

يبدو أن مصطلح بحث واحد على الأقل "Taylor Swift AI" لا يزال محظورا. 

تايلور سويفت

على عكس الصور التقليدية التي تمت معالجتها والتي أزعجت المشاهير في الماضي، يبدو أن صور تايلور سويفت تم إنشاؤها باستخدام مولد صور ذكاء اصطناعي يمكنه إنشاء صور جديدة على الفور من خلال مطالبة مكتوبة. 

تايلور سويفت

بعد أن بدأت الصور في الانتشار عبر الإنترنت، تم حشد قاعدة المعجبين المخلصين للمغنية تايلور سويفت "Swifties" بسرعة، وشنت هجوما مضادا على X وهاشتاج #ProtectTaylorSwift لإغراقها بصور أكثر إيجابية لنجمة البوب تايلور سويفت. 

تايلور سويفت

وقال البعض إنهم كانوا يقومون بالإبلاغ عن الحسابات التي كانت تشارك التزييف العميق. 

اقرأ أيضا: تفاصيل وفاة معجبة تايلور سويفت بسبب الحفل الأخير فى البرازيل وهكذا نعتها المغنية

تم نسخ الرابط