الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

إعلان طلب مدرب يوجا يساهم في القبض على قاتلة كوريا ويلسون

القبض على كايتلين
القبض على كايتلين أرمسترونج في كوستاريكا

قال المحققون الفيدراليون في الولايات المتحدة الأمريكية، إن إعلان طلب محلي لمدرب يوغا في كوستاريكا ساعدهم في القبض على المرأة التي قتلت راكبة الدراجات الصاعدة آنا موريا ويلسون في عام 2022. 

وقد تمت إدانة كايتلين أرمسترونج، وحكم عليها بالسجن لمدة 90 عاما في نوفمبر الماضي، لقتلها آنا موريا ويلسون بالرصاص في أوستن، تكساس، في حالة من الغضب الغيور.

القبض على قاتلة آنا موريا وينسون في كوستاريكا

وكان المحققون يبحثون عن كايتلين أرمسترونج لأكثر من شهر، ويعتقدون أنها كانت تتجول في كوستاريكا بحثا عن عمل كمدربة يوغا. 

البحث عن مدرب يوغا

وفي مقابلة مع برنامج الجريمة "48 ساعة" الذي تبثه شبكة سي بي إس، قال نائبا المارشال الأمريكي "أمير بيريز" و"داميان فرنانديز" إنهما وصلا إلى طريق مسدود في بلدة سانتا تيريزا الساحلية في كوستاريكا قبل وضع الإعلان على صفحة محلية على فيسبوك تبحثان عن مدرب يوغا في أقرب وقت بقدر الإمكان.

كايتلين أرمسترونج

وبعد عدة أيام من عدم تلقي أي ردود، أجابت امرأة أخيرا، وحددت موعدا للقاء، وتبين أن هذا الشخص هو كايتلين ارمسترونج.  

القبض على قاتلة آنا موريا وينسون في كوستاريكا

إجراء جراحة تجميلية

وكانت كايتلين أرمسترونج قد قامت بقص شعرها وتغميقه، وأجرت عملية تجميل لأنفها لتغيير مظهرها، وكانت لا تزال ترتدي ضمادة على وجهها عندما التقى “أمير بيريز” بها في نزل، وتعرف على عيني كايتلين أرمسترونج من الصور، وقد قامت الشرطة المحلية باعتقالها في كوستاريكا، وتم إعادتها إلى تكساس لمحاكمتها.  

وقال أمير بيريز: "لاحظت أن لديها ضمادة على أنفها وربما كانت شفتاها منتفخة، ورأيت عينيها العيون هي نفس العيون التي رأيتها في الصورة. وهذه هي نسبة 100% منها." 

القبض على قاتلة آنا موريا وينسون في كوستاريكا

 كانت آنا موريا ويلسون، وهي من مواليد ولاية فيرمونت ومتزلجة جبال الألب السابقة في كلية دارتموث في نيو هامبشاير، نجمة ناشئة في ركوب الدراجات الجبلية والحصى عندما قتلت في شقة أحد الأصدقاء في أوستن، حيث كانت تستعد للمشاركة في سباق في تكساس، كما كانت من بين المرشحين للفوز به. 

اقرأ أيضا: عائلة من ذوي البشرة السوداء تقاضي مسؤوليِ تكساس بسبب "تصفيفة شعر"

تم نسخ الرابط