الجمعة 05 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

تجديد حبس عصابة تزوير العملة في مدينة نصر

ارشيفية
ارشيفية

قرر قاضي المعارضات تجديد حبس تشكيل عصابي يتألف من 5 أشخاص لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات، بتهمة تزوير عملات فئة 100 جنيه وترويجها في بمدينة نصر  وترويج المواد المخدرة.

 

القبض على المتهمين

وتمكنت قوة أمنية في مدينة نصر من ضبط طالب وعامل دليفري، يقيمان بنفس المنطقة، وبحوزتهما مبالغ مالية مزورة، وكمية من مخدر الحشيش، وسلاح أبيض وتبين أن الطالب قام بشراء النقود المقلدة من عامل الدليفري، الذي اعترف بالتورط في تجارة النقود المزيفة وحيازة المواد المخدرة.

 

التحقيقات تكشف تورط سائق 

التحقيقات أشارت إلى أن العصابة انضم إليها طالب آخر وسائق يمتلك معلومات جنائية تعاونا الأفراد في شراء وتصنيع النقود المزيفة، واستخدموا وسائل التواصل الاجتماعي لجذب زبائنه وتمكن رجل الشرطة من ضبط السائق بحوزته نقود مزورة، واعترف بتلقيها من شخص آخر معترفًا بتكوين العصابة والتورط في نشاط تزوير العملات.

 

العثور على أدوات لتزوير العملات

وتم استدعاء سائق آخر له معلومات جنائية واعترف بدوره بتلقي العملات المزيفة من شخص آخر وبالتنسيق مع الأمن العام ومديرية أمن الجيزة، تم القبض على هذا الشخص وتحديد مكان تجمعهم  تم العثور داخل الشقة التي كانوا يستخدمونها على معدات وأدوات لتزوير العملات، بالإضافة إلى مخدرات وأسلحة نارية.

وتم أتخاذ الاجراءات القانونية حيال الواقعة.

 

تم نسخ الرابط