الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

نادي الأسير الفلسطيني: العثور على جثامين 30 شهيد مكبلين يؤكد جرائم إسرائيل الإنسانية

غزة
غزة

صرح نادي الأسير الفلسطيني، اليوم الأربعاء، أنه عثر على جثامين 30 شهيد، مكبلين داخل مدرسة في بيت لاهيا، وهذا دليل واضح على جريمة إعدام إسرائيلية بحقهم.

وأوضح الأسير الفلسطيني، أن الاحتلال الإسرائيلي يواصل جريمة الإخفاء القسري بحق معتقلي غزة بعد مرور 117 يومًا من العدوان الإسرائيلي، وأضاف أن إصرار الاحتلال على إبقاء معتقلي غزة رهن الإخفاء القسري يعني قراره بتنفيذ مزيد من الجرائم بحقهم في الخفاء.

جرائم الاحتلال الإسرائيلي

وأكدت هيئة الأسرى الفلسطينيين، اليوم الأربعاء، في تصريحات لها، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي دمرت البنية التحتية في مدينة جنين، بالإضافة إلى اعتقالها 1000 فلسطيني خلال الفترة الماضية، موضحة أن القوات الإسرائيلية نفذت اقتحامات واسعة بمخيمات الضفة الغربية وعمليات تخريب غير مسبوقة.

مصادرة 50 مركبة للفلسطينيين

وأشارت هيئة الأسرى، إلى أنه تم سقوط نحو 100 شهيد فلسطيني جراء العدوان الإسرائيلي على جنين ومخيمها خلال الفترة الماضية، مضيفة أن أكثر من 50 مركبة تعود إلى المعتقلين الفلسطينيين صادرها الاحتلال الإسرائيلي خلال الشهرين الماضيين.

انتشار الأمراض في سجون الاحتلال

وأوضحت الهيئة، أنه تم انتشار الأمراض بشكل كبير بين المعتقلين الفلسطينيين في سجون الاحتلال، مشيرة إلى أنها التقت رئيسة منظمة الصليب الأحمر الدولي؛ لإطلاعها على ما يجري بحق المعتقلين الفلسطينيين على يد قوات الاحتلال في سجونهم.

اقرأ أيضا

تم نسخ الرابط