الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

مواجهة من العيار الثقيل.. ليفربول يستضيف تشيلسي بالجولة الـ22 من الدوري الانجليزي

الفريق الإنجليزي
الفريق الإنجليزي ليفربول

يستضيف فريق ليفربول نظيره فريق تشيلسي ضمن منافسات الجولة الـ22 من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب الأنفيلد بمدينة ليفربول في تمام الساعة العاشرة وربع مساءً بتوقيت القاهرة.


وكان ليفربول قد فاز في مباراته الأخيرة بمسابقة الدوري برباعية نظيفة أمام نظيره بورنموث بالجولة ال 22 والثانية بالدور الثاني، ويتصدر الريدز ترتيب جدول البريميرليج برصيد 48 نقطة من 21 لقاء، فاز في 14 مباراة وتعادل في 6 وهزم في مباراة وحيدة.


أما الفريق الأزرق ففاز أيضًا في أخر لقاءاته في الدوري الإنجليزي أمام فولهام بهدف دون رد، ويحتل المركز العاشر في ترتيب جدول البريميرليج برصيد 31 نقطة من 21 لقاء، فاز في 9 وتعادل في 4 و تلقى الخسارة في 8 مباريات.


نتائج أخر 5 مباريات بين الفريقين


وفي أخر 5 لقاءات جمعت بين الريدز والبلوز كان الانتصار حليف الريدز في مباراتين والتعادل حسم 3 لقاءات، ولم يتمكن البلوز من تحقيق أي فوز ، كما انتهى لقاء الدور الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.


وإجمالي المباريات التي جمعت كلا الفريقين كانت 63 مباراة تمكن ليفربول من تحقيق 23 انتصار فيما تمكن تشيلسي من تحقيق 21 انتصار . بينما لم يتمكن الفريق الأحمر من تحقيق أي فوز على نظيره في أخر 11 لقاء حمع بينهم في مسابقة الدوري وعلى ملعب الأنفيلد.

إقرأ أيضًا: لاعيبة الأهلي الدولية راحة 7 أيام من تدريبات الفريق

تم نسخ الرابط