الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

ما هي مخاطر النوم أمام المرآة؟.. مؤشرًا لإنهاء حياة الزوجان

المرأة
المرأة

من الأشياء الهامة في ديكورات المنزل هي المرآة، كما أنها أساس من الأساسيات التي لابد أن تضع في كافة أركان المنزل، لاسيما داخل غرف النوم، كما لابد أن تكون بأشكال ومقاسات معينة، ولكن بالرغم من أهميتها إلا أن لها أضرارا وسلبيات على الإنسان وحالته المزاجية، ومؤخرا تبين أنها تهدد حياة الزوجين خاصة إذا كانت مواجهة لفراش النوم.

 

من خلال السطور التالية، يستعرض لكم موقع "بالمصري" بعض أضرار وجود المرآة أمام فراش الزوجية، وفقا لتصريحات علماء النفس، خلال السطور التالية، أهمها:

 

1-تتحمل المرآة عادةً على قوة تؤثر بشدة على الزوجين من حيث الحالة النفسية.

 

2-تصدر المرآة انعكاسات سلبية على الزوجين ما تؤثر سلبًا على حالتهم المزاجية.

 

3-ترتبط المرايا كثيراً بالعامل الآخر، حيث تعتبر إحدى مساكنهم، لذلك يؤثر استخدامها كثيراً على شعور الإنسان بالسعادة والاستقرار، ما يجعله دائم الشعور بالضيق.

 

4-تمتلك طاقة سلبية تؤثر سلباً على استقرار الحياة بين الزوجين، كما أنها تمتص طاقة الزوجين الايجابية، وهو ما يفسر قيام أحدهم وهو يشعر بألم في كافة أنحاء جسده، حيث يشعر بفقدان طاقته.

 

5-بها قدرة كبيرة على الجذب، حيث تقوم بجذب روح أحد الزوجين لعالم مخيف، وهو ما يفسر نهوض الشخص فجأة من نومه خائفاً، ما يضعه في حالة من الاضطراب النفسي طوال اليوم.

 

إمرأة 

 

نصائح

 

1-يفضل وضع المرايا بعيداً عن فراش الزوجية، بحيث تكون في مكان آخر غير مواجه للفراش، ما يقلل من تأثيراتها السلبية على النائم.

 

2-يجب تغطية المرآة قل النوم حتى لا يكون لها انعكاسات سلبية على النائم.

 

3-عدم الوقوف أمامها باستمرار، حتى لا تؤثر سلباً من الناحية الروحية على أحد الزوجين، ويقتصر الأمر على الاستخدامات الهامة فقط.

 

4-عدم ممارسة العلاقة الخاصة أمامها حتى لا تؤثر سلباً على حالة الزوجين المزاجية، ويضمن الطرفان استمرار العلاقة بينهما بنفس القدر من الحب والرغبة.

 

اقرأ أيضا: إمراة تحتفل بخيانة زوجها وتثير الجدل عبر السوشيال ميديا


 

تم نسخ الرابط