الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

ترافيس سكوت يرد بطريقته الخاصة على اتهامه بعبادة الشيطان

ترافيس سكوت
ترافيس سكوت

طرح ترافيس سكوت مغني الراب الأمريكي ألبومه الجديد Utopia مؤخرا والذي رد من خلاله على الإتهامات التي وجهت إليه في الفترة الأخيرة عبر أغنية Meltdown، حيث اتهم ترافيس سكوت بعبادة الشيطان والانضمام للماسونية.

 

وجاء رد ترافيس سكوت على هذه الاتهامات في أغنية Meltdown حيث تقول كلمات الأغنية: يقولون أنني شيطاني، ولذلك أحتفظ بكاهن مسيحي، في إشارة منه لإيمانه بالدين المسيحي وليس عبادة الشيطان.


وبدأ اتهام ترافيس بالماسونية وعبادة الشيطان بعد حفلته في 2021 بولاية هيوستون والتي توفي فيها 10 من جمهوره، وفسر البعض الإشارات والرموز المستخدمة في الحفل بأن الضحايا ما هم إلا قرابين للشيطان.

وطرح سكوت ألبومه الجديد بحسابه الرسمي على جميع المنصات، حيث يضم الألبوم 19 أغنية، ويشارك ترافيس في الألبوم مجموعة من النجوم منهم دريك، بلايبوي كارتي، ذا ويكند، بيونسيه، وغيرهم.

إلغاء حفل ترافيس سكوت في الأهرامات

أعلنت الشركة المنظمة لحفل مغني الراب الأمريكي ترافيس سكوت، إلغاء الحفل الفنان بالأهرامات ، وذلك بعدما أُثار الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي وتمت المطالبة بإلغاء الحفل بسبب واقعة حفله بـ 2021 والاتهامات التي وجهت إليه من بعدها، وأوضحت الشركة المنظمة عبر حسابها الرسمي على تويتر أنه تم إلغاء العرض الذي كان سيقام في 28 يوليو في الأهرامات بالرغم من الجهود العظيمة، وأن هذا بسبب مشاكل إنتاجية أدت إلى عدم إمكانية إقامته، كما أوضحت الشركة في بيانها أنه سيتم إصدار المبالغ المستردة لجميع حاملي التذاكر عند نقطة الشراء، واعتذرت بشدة للجمهور عن الإلغاء وتعِدهم بتقديم عروض حية استثنائية عندما تتاح لهم الفرصة.

تم نسخ الرابط