الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

خطوات وموعد التقديم على شقق فالي تاورز valley towers الجديدة

شقق الإسكان
شقق الإسكان

يبحث العديد من المواطنين عن شقق فالي تاورز التي طرحتها وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية، وكيفية التقديم بها والأوراق والمستندات المطلوبة.

الإسكان 

 

وتصدر البحث عن شقق فالي تاورز، التي أعلنت عنها وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، محركات البحث المختلفة مثل جوجل، حيث يسعى عدد كبير من المواطنين لمعرفة شروط وخطوات التقديم بعد طرحها.

شقق فالي تاورز الجديدة 

ويرجع الإقبال الكبير على المشروع إلى عدة عوامل، منها الموقع المتميز للمشروع في مدينة حدائق أكتوبر، على طريق الواحات، وبالقرب من المتحف المصري، ويوفر إطلالة مباشرة على الأهرامات.

مساحة شقق فالي تاورز

كما يتميز المشروع بمساحاته الكبيرة التي تتراوح بين 95 و100 متر مربع، وتوفر الوحدات جميع الخدمات والمرافق التي يحتاجها المواطنون، مثل مدرسة وحضانات وملاعب خماسية ووحدات إدارية.

موعد فتح باب الحجز للمشروع

ويُتوقع فتح باب الحجز للمشروع خلال الشهر القادم، وسيكون التقديم عبر موقع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

ويبلغ سعر المتر الاسترشادي للوحدة 15 ألف جنيه، وسيكون إجمالي سعر الوحدة في متوسط مليون وخمسمائة ألف جنيه، ويمكن دفع مقدم جدية الحجز واستكماله بعد التخصيص على الموقع بواقع 30% من إجمالي السعر بواقع حوالي 500 ألف جنيه، والباقي بنظام التقسيط على مدد من 4 لـ7 سنوات بالفائدة المحددة في البنك المركزي.

وبذلك، يُعد مشروع فالي تاورز فرصة مميزة للمواطنين ذوي الدخل المحدود الذين يبحثون عن شقق سكنية جيدة بأسعار مناسبة.

إليك بعض النقاط المهمة حول المشروع

ويقع هذا المشروع في مدينة حدائق أكتوبر، على طريق الواحات، وبالقرب من المتحف المصري.
ويحتوي المشروع علي 74 برجًا بارتفاع 30 مترًا، وتتكون كل منها من أرضي و9 أدوار.
مساحة الوحدات تتراو بين 95 - 100 متر مربع.
وتتميز بخدمات ومرافق مدرسة، حضانات، ملاعب خماسية، وحدات إدارية، ويتم فتح باب الحجز الشهر القادم والتقديم عبر موقع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة. 

ويترواح سعر المتر 15 ألف جنيه ، مليون وخمسمائة ألف جنيه للوحدة،نظام السداد 30% مقدم، والباقي بنظام التقسيط على مدد من 4 لـ7 سنوات بالفائدة المحددة في البنك المركزي.

 

اقرأ أيضا:

 

تم نسخ الرابط