الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

ماجدة خير الله عن مسلسل حالة خاصة: شهادة ميلاد طه دسوقي وإعادة اكتشاف غادة عادل

الفنانة غادة عادل
الفنانة غادة عادل والفنان طه دسوقي

أشادت الناقدة الفنية ماجدة خير الله بفريق عمل وأبطال مسلسل “حالة خاصة”، الذي انتهى عرض حلقاته أمس الأربعاء، مشيرة إلى إنه مسلسل متفرد لا يشبه أي عمل آخر وأنه يمنح للمشاهد شحنة عظيمة من المشاعر، كما أكدت على إن العمل كتب شهادة ميلاد للفنان الشاب طه دسوقي، بينما أعاد اكتشاف الفنانة غادة عادل. 

ماجدة خير الله تشيد بمسلسل حالة خاصة

ونشرت الناقدة ماجدة خير الله، بوستر مسلسل حالة خاصة، عبر حسابها الرسمي على موقع الفيس بوك، وعلقت عليه قائلة: “حالة نديم أبو سريع تشبه حالات آلاف البشر على سطح الكرة الأرضية، لكن مسلسل حالة خاصة متفرد لا يشبه أي عمل آخر، ويمنح المتلقي شحنة عظيمة من المشاعر”.

وتابعت ماجدة خير الله: “ويكتب شهادة ميلاد لفنان شاب اسمه طه دسوقي ويعيد اكتشاف غادة عادل.. مهاب طارق كاتب السيناريو والحوار يبدع ببساطة في كتابة حوار علي لسان نديم يتفق مع حالته ولا يتورط في ميلودراما، ولا قفزات فوق المنطق”.

واختتمت ماجدة خير الله رسالتها، قائلة: “عبد العزيز النجار يقدم معزوفه إنسانيهططة  سلسله صعب أن تغادر الذاكرة والشعور”. 

أحدث منشورات الناقدة ماجدة خير الله

أبطال مسلسل حالة خاصة 2024
 

وتتضمن قائمة أبطال مسلسل حالة خاصة كل من: طه دسوقي، غادة عادل، هاجر السراج، أحمد طارق، وئام مجدي، حسن أبو الروس، أحمد الأزعر، علي السبع، لينا إيهاب، نبيل علي ماهر، آدم وهدان، آدم النحاس، وهو من تأليف مهاب طارق، وإنتاج طارق الجنايني، ومن إخراج عبد العزيز النجار.

اقرأ أيضا.. ماجدة خير الله: “مسرحية زواج اصطناعي منحوتة وأبطالها رايحين يهرجوا وياخدوا قرشين”

تم نسخ الرابط