الخميس 12 سبتمبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أحسن الاختيار وحافظ على نفسك، فشفاء النفس هو أصعب أنواع الشفاء يحتاج القوة، ولكن من أين تأتى القوة والنفس ضعيفة متخبطة مصدومة وتنزف من كل مكان، سيتوقف الجرح عن النزيف في يوم من الأيام.. حينها ستدرك أنك بدأت في الشفاء وأنك بدون مقدمات نضجت وكبرت وتحملت مسئولية خبرة جديدة في الحياة، عليك ألا تقع فيها مرة أخرى، ولكن أثارت الجروح ندبات وجعلتك تتحدث بخوف ورعشة في قلبك.. تتجسد بنظرة عين ملتفتة وصوت مهتز ، لا داعى للخوف فهذا الخوف هو بداية سلم الشفاء، ستحاول الابتعاد عما يؤذى نفسك، كل شخص آلمك وترك أثرا دون مبررات، ستتخطى هذا الألم ستكون أفضل ... أنقى.... أوضح ...
ستقابل أحدهم يوما ما، وسوف تتفاجأ بأن هناك ندبة صغيرة داخل قلبك اختفت آثارها وأصبحت تنبض بالحياة، بالفعل بدأت تشفى وأصبحت ترى البشر بعين قلبك وأن جرح الماضى مجرد خبرة اكتسبتها لتستمر الحياة. 
كن حذر ا....
فلقلبك عليك حق، ولنفسك حق، فأحسن الاختيار لمن يحاول الاختراق، فمعدل الشفاء ينخفض في كل مرة تحاول التجربة، عليك الحفاظ على قلبك ليصبح دائما بخير....
لا تدعه ينبض بلا حياة، لا تستنفذ كل فرص النجاة على التجارب، حاول الاستفادة وساعد نفسك في التخلص من كل شخص يستنفذ قوتك، يقلل من شأنك، ينزع منك حبك لنفسك ليحصل عليه وتبقى أنت بقلب ملئ بالندوب .
عليك أن تذهر، وتحب، وتعيش.. عليك الوقوف بقلب سليم.
عيناك الأن ترى بوضوح تلمع وتحب النظر لمن يشبهك.
هنيئا لك لقد اختفت جميع ندبات قلبك وشفاء نفسك أصبح سهلا.. كان لابد من وجود هذه الندوب الثقيلة حتى تعبر سلم الشفاء .
تألمت وقاومت ولكنك نضجت وفهمت بأن الحب ليس مجرد كلمة، الحب هو مفتاح النفس، كلمة المرور التي تخترق النفس ليطيب بها القلب، فأحسن الاختيار وحافظ على نفسك.

تم نسخ الرابط