الجمعة 05 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

غادة عبد الرازق عن صيد العقارب: "عايزة أقدم عمل زى أرابيسك وليالى الحلمية"

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق

تواصل الفنانة غادة عبد الرازق تصوير مسلسلها الجديد "صيد العقارب" الذي من المقرر عرضه في رمضان 2024 على إحدى قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية.

وتقدم غادة عبد الرازق من خلال مسلسل “صيد العقارب” دراما اجتماعية مليئة بالتشويق حول صراع تقوده امرأة بين عائلتي ضرغام والغول بعد سنوات طويلة من الصداقة والمحب.

غادة عبد الرازق عن مسلسل صيد العقارب

وتحدثت غادة عبد الرازق عن المسلسل وقالت:"المسلسل مختلف واكتشفت إن مؤلفه دكتور باهر دويدار كتبه من 10 سنين، أما اتكلمنا وقلتله عايزين نعمل حاجة اجتماعية زي مسلسلات زمان أرابيسك وليالى الحلمية اللى المجتمع بيحب يتفرج عليها وبتكون اجتماعية فحكالى الفكرة".

مسلسل صيد العقارب

وتابعت غادة عبد الرازق: "لما بقعد أسرح في وشوش زملائى الفنانين اللى معايا في صيد العقارب بفرح جدًا، وأقول إيه الحلاوة دي كلهم ممثلين عظماء وكبار مركزين علشان نعمل حاجة كويسة فقط".

مسلسل صيد العقارب

مسلسل "صيد العقارب" من بطولة غادة عبد الرازق، رياض الخولي، سيمون، محمد علاء، أحمد ماهر، مجدى بدر، سامية عاطف، ميار الغيطى، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، محمد على رزق، عزوز عادل، منال سلامة، صفاء جلال، مى القاضي، سيف الديربى، محمد صلاح، ومن إخراج أحمد حسن، وتأليف باهر دويدار.

اقرأ أيضًا: تحقيق نديم وصية والدته.. نهايات سعيدة لأبطال مسلسل حالة خاصة

تم نسخ الرابط