الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

تعرف على القائمة الإفريقية للزمالك بعد الصفقات الجديدة

نادي الزمالك
نادي الزمالك

أعلن نادي الزمالك ضم 7 لاعبين جدد إلى قائمته الإفريقية المشاركة في كأس الكونفدرالية الإفريقية، بناءً على الحد المسموح به، كما قام بحذف 3 لاعبين في الفريق نظرًا لعدم مشاركتهم بشكل أساسي في البطولة.

المنضمون إلى القائمة الإفريقية

وتشمل قائمة اللاعبين: ياسر حمد المدافع الفلسطيني، وترافيس موتيابا لاعب الوسط الأوغندي، وزياد كمال قادمًا من إنبي، ومحمد عاطف جناح فريق طنطا السابق، وأحمد حمدي لاعب الوسط في صفقة انتقال حر، ومحمد شحاتة لاعب الوسط قادمًا من طلائع الجيش، ومحمد شحاتة لاعب الوسط جناح فريق الداخلية السابق.

ورفع الفارس الأبيض أسماء 3 لاعبين من القائمة وهم: حمدي علاء المعار إلى فريق سموحة السكندري، ومحمود شبانة الذي رحل إلى الاتحاد السكندري مند بداية الموسم، بالإضافة إلى أحمد عبد الرحيم «إيشو».

الراحلون عن الفريق

بينما مازالت قائمة الفارس الأبيض تضم 7 لاعبين رحلوا عن قوام الفريق وهم: أحمد زكي الذي فسخ تعاقده بالتراضي، بالإضافة إلى عبد الله جمعة الذي فسخ تعاقده أيضا، ومحمد طارق معارًا إلى المصري البورسعيدي، وعبد الله محمد، وعلي ياسر، المعارين إلى مودرن فيوتشر، ومحمد حسام «بيسو» معارًا إلى السكة الحديد، وعمرو السيسي الذي انتقل إلى فريق مودرن فيوتشر، ومحمد عبد الغني الذي رحل إلى صفوف البنك الأهلي، وحاتم سكر الذي حصل على الاستغناء الخاص به.
فيما لم يتمكن الفريق الأبيض من إضافة عبد الله السعيد لاعب وسط الملعب، وناصر ماهر، حيث شارك الأول رفقة فريقه السابق بيراميدز في دوري أبطال إفريقيا، والأخير مع فريقه مودرن فيوتشر في كأس الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.

قائمة الزمالك الإفريقية

حراسة المرمى: محمد عواد، محمد صبحي، معاذ علاء، عبد الرحمن نفاد.

الدفاع: حمزة المثلوثي، عمر جابر، محمود علاء، حسام عبد المجيد، محمود حمدي «الونش»، مصطفى الزناري، ياسر حمد، محمد عبد الشافي، أحمد فتوح.

الوسط: محمد أشرف «روقا»، نبيل عماد، محمد شحاتة، زياد كمال، يوسف إبراهيم «أوباما»، أحمد حمدي - سيد عبد الله، أحمد سيد «زيزو»، ترافيس موتيابا، مصطفى شلبي، إبراهيما نداي، محمود عبد الرازق «شيكابالا»، محمد عاطف، مهاب ياسر.
الهجوم: ناصر منسي، سيف الدين الجزيري، سامسون أكينيولا، محمد صلاح زكي.

اقرأ أيضًا: المصري يكتسح بيراميدز بثلاثية ويتأهل لنصف نهائي كأس الرابطة

 

تم نسخ الرابط