الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

تألق صفوت وعصراوى يقترب بفراعنة التنس من إنجاز تاريخي بكأس ديفيز

بالمصري

نجح منتخبنا الوطنى للتنس، اليوم، في قطع شوط كبير فى المواجهة الفاصلة أمام الإكوادور، المؤهلة للمجموعة الأولى العالمية بعدما انهى اليوم الاول متقدما 2-0.

واقترب منتخبنا بهذه النتيجة من تحقيق إنجاز تاريخى، إذا حجز بطاقة الصعود، لانها ستكون المرة الأولى، وسيسجل التاريخ هذا الإنجاز لمجلس الإدارة الحالى برئاسة الكابتن إسماعيل الشافعى أسطورة التنس المصرية، وللجيل الحالى من اللاعبين بقيادة النجم العالمى محمد صفوت الذى يقود الفريق مدربا ولاعبًا.

عمرو عصرواي يفوز بالمباراة الاولى

وسار النجم الواعد عمرو عصراوى على خطى صفوت، الذى فاز بالمباراة الاولى ليتألق عصراوى المصنف 735 عالميا ويهزم لاعب منتخب الاكوادور الأول إيميلو جوميز، المصنف 307 عالميا فى مفاجأة مدوية بعد مباراة لم تستغرق سوى ساعة و33 دقيقة فقط بنتيجة 7/5 و 6/3،  لينفجر الملعب من فرحة الجماهير التى احتشدت لمؤازرة الفريق، وقفز إسماعيل الشافعى وكل أعضاء مجلس الإدارة من على مقاعدهم من شدة الفرح.

وعلى الفور توجه إسماعيل الشافعى إلى اللاعبين فى غرفة تغيير الملابس، وقدم لهم التهنئة على الأداء الرجولى والروح القتالية والإصرار على عدم الخسارة.

وطالب الشافعى اللاعبين بضرورة مواصلة المباراة بنفس المستوى وتلك الروح، وحجز بطاقة الصعود، وإضافة إنجاز تاريخى جديد إلى سجل إنجازات التنس المصرى.

اقرأ أيضًا: منتخب الأردن يتأهل لنصف نهائي كأس آسيا لأول مره في تاريخه

تم نسخ الرابط