الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الدورة الـ9 من مهرجان "هرم الإبداع الدولي" تُكرم الفنانة سميرة عبد العزيز

الفنانة سميرة عبد
الفنانة سميرة عبد العزيز

تُكرم اللجنة العليا لمهرجان هرم الإبداع الدولى برئاسة الدكتور أحمد يسرى، الفنانة سميرة عبد العزيز، وذلك في حفل لتكريم أفضل 100 شخصية مؤثرة على مستوى الوطن العربي، في شهر فبراير الحالي. 

تفاصيل الدورة التاسعة من مهرجان هرم الإبداع الدولي

صرح مؤسس ورئيس  مهرجان هرم الإبداع الدكتور أحمد يسري، أن المهرجان شهد جهودًا كبيرة طوال الـ8 دورات السابقة، وضعته على خارطة المهرجانات الدولية المهمة، إذ شهد المهرجان تكريم كبار الشخصيات المؤثرة في مختلف الدول العربية، هؤلاء الأشخاص الذين لديهم تأثير كبير فى المجتمع.

سميرة عبد العزيز

كما أعلن أن دور المهرجان هو إلقاء الضوء على المزيد من الأشخاص المؤثرين في كافة الفروع والمجالات، في مختلف الدول.

تكريم الفنانة سميرة عبد العزيز وفنانين آخرين

تنطلق الدورة التاسعة من مهرجان هرم الإبداع الدولي، بمشاركة 9 دول عربية، ومن المقرر أن يُكرم 10 سفراء من الدول العربية، وبعض الوزراء المصريين. 

كما سيركم عدد من الفنانين، منهم: الفنانة ميرنا وليد، نيفين الكردي، المطربة سلمى عادل، المطربة التونسية سيرين ميلاد، سيدة الأعمال الدكتورة نظيمة حسين، الدكتورة رشا محمد أحمد، الدكتور "محمود شعبان" رئيس مجلس سفراء البورد الأوروبي، والفنان مصطفى أبو العلا. 

رأي سميرة عبد العزيز في العنف ضد المرأة 

 يذكر أن الفنانة سميرة عبد العزيز كانت قد علقت على حملة الـ16 يوما لمناهضة العنف ضد المرأة، والتي حملت شعار«العنف يبدأ بفكرة..بالوعي نقدر نغلبها»، قائلة أنها ضد العنف بكل أشكاله ومرفوض سواء ضد المرأة أو الأطفال وغيره، فنحن نعيش في ظل عصر التكنولوجيا فلا بد أننا ابتعدنا عن الأفكار المتطرفة هذه في المدارس والبيوت، مشيرة إلى أن الفن يلعب دورا مهما في مواجهة العنف، من خلال الأعمال الفنية التي توعي بها الناس عن خطورة هذا التصرف.

اقرأ أيضًا: طه دسوقي يعاني من حالة نفسية وغادة عادل محامية.. ملاحظات على إعلان مسلسل حالة خاصة

تم نسخ الرابط