الجمعة 04 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

ليلى أحمد زاهر وخطيبها هشام جمال في ضيافة "صاحبة السعادة"

ليلى أحمد زاهر وخطيبها
ليلى أحمد زاهر وخطيبها هشام جمال مع إسعاد يونس

شوقت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، متابعي برنامجها "صاحبة السعادة"، للحلقة الجديدة من البرنامج، حيث نشرت صورة لها وهي تتوسط ثنائي من شباب الوسط الفني، وعلقت عليها بسؤال موجه للجمهور: “يا تري مين”؟. 

ليلى أحمد زاهر وخطيبها الفنان هشام جمال


كُشف بعد ذلك أن الثنائي الضيف في برنامج صاحبة السعادة مع الإعلامية إسعاد يونس، هما ليلى أحمد زاهر وخطيبها الفنان هشام جمال.

ليلى أحمد زاهر وخطيبها هشام جمال

وسيحل الثنائي ضيفا على البرنامج في حلقة خاصة، يوم الاثنين المقبل، في تمام الساعة الحادية عشر مساءً، إذ يعُرض البرنامج على قناة "dmc"، يومي الاثنين والثلاثاء من كل أسبوع.

خطوبة ليلى أحمد زاهر وهشام جمال

وكشف الفنان أحمد زاهر عن خطبة ابنته ليلى على المنتج والفنان هشام جمال، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع إنستجرام، قائلا: “الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، تم بحمد الله قراءة فاتحة ابنتى ليلى على ابني وحبيبي وصاحبي هشام جمال، كل التمنيات الطيبة للعروسين، وألف مبروك لحبيبة قلب بابا و روح بابا ليلى ربنا يسعدكم، ويبعد عنكم العين”.

وكانت قد شاركت الفنانة الشابة ملك أحمد زاهر مجموعة صور لهم من حفل خطوبة شقيقتها ليلى، على حسابها بموقع إنستجرام، وقالت:"قراية فاتحة لولي والله ما مصدقة وأنا بكتب الكلام ده، مش مصدقة إن أختي وبنتي حبيبتي اللي ماعنديش أغلى منها في الدنيا بقت أحلى عروسة في العالم كله، فرحانة من كل قلبي ومطمنة عليها مع أحلى وألذ عريس في الدنيا، ربنا يحفظكوا يا حبايبي من العين ويخليكم لبعض العمر كله وأشوفكم دايما مع بعض ومبسوطین".

خطبة ليلى أحمد زاهر

تعليق ليلى زاهر على خطوبتها من هشام جمال

يذكر أن الفنان أحمد زاهر قد صرح في أحد لقاءاته مع برنامج ET بالعربي، عن موعد حفل الخطوبة، في الصيف المقبل، وذلك بعد قراءة الفاتحة الفترة القليلة الماضية.

بينما كتبت الفنانة ليلى زاهر عن خطوبتها من الفنان هشام جمال، عبر حسابها الشخصي على إنستجرام، قائلة: “مش هنقدر نوصفلكم إحنا مبسوطين قد ايه بفرحتكم بينا زي فرحة أهالينا بالظبط مليون شكرا لكل اللي اخد من وقته عشان يبارك لنا أو يدعي لنا".

اقرأ أيضًا: طه دسوقي يعاني من حالة نفسية وغادة عادل محامية.. ملاحظات على إعلان مسلسل حالة خاصة

تم نسخ الرابط