الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الحوثيون: نفذنا عملية عسكرية ضد إسرائيل بصواريخ باليستية

الحوثيون
الحوثيون

نفذت جماعة الحوثي عملية عسكرية ضد أهداف إسرائيلية، في منطقة أم الرشراش، بمجموعة من الصواريخ الباليستية، مؤكدين أنهم لن يترددوا في تنفيذ المزيد من العمليات ضد تل أبيب، حتى وقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

الحوثيون 

وعلقت مجموعة الشحن العالمية CMA CGM، عبور سفنها في باب المندب لوقت آخر، بسبب المخاطر التي تتعرض لها المنطقة في الآونة الأخيرة.

استهداف مواقع الحوثيون في اليمن 

وشنت قوات أمريكية بريطانية، اليوم الجمعة، 3 غارات جديدة ضد مواقع عسكرية تابعة للحوثيين، في منطقة الجر بمحافظة حجة باليمن، وفقًا لما أعلنته وسائل إعلام تابعة للحوثيين.

جماعة الحوثي 

أمريكا تستهدف مسيرًا لجماعة الحوثيين 

كما أعلنت السلطات الأمريكية، أمس الخميس، أن قواتها دمرت مركبًا مفخخًا مسيرًا لجماعة الحوثيين، في منطقة البحر الأحمر، مؤكدة أنها أسقطت أيضًا مسيرة فوق خليج عدن، دون وقوع إصابات أو أضرار.

أنصار الله الحوثيون 

فيما شنت قوات الجيش الأمريكي والبريطاني غارات مكثفة على الحوثيين، في شمال مدينة صعدة في جمهورية اليمن، كما دمرت صاروخ أرض جو تابعًا لجماعة الحوثيين كان مجهزًا للإطلاق، ويمثل تهديدًا كبيرًا للطائرات الأمريكية.

الحوثيون 

الحوثيون تستهدف سفن تجارية أمريكية 

وعلى الجانب الآخر، استهدفت جماعة الحوثي سفينة تجارية أمريكية، كانت متجهة إلى موانيء فلسطين، بعدة صواريخ بحرية، وقد أصابتها بشكل مباشر.

اقرأ أيضا 

تم نسخ الرابط