الجمعة 04 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

ضربات واشنطن تستهدف مراكز القيادة والتجسس بالصواريخ والمسيرات

الجيش الأمريكي
الجيش الأمريكي

أعلنت السلطات الأمريكية أن قوات الجيش الأمريكي استهدفتت مراكز القيادة والتحكم وأجهزة التجسس ومواقع التخزين، وذلك عبر الصواريخ والمسيرات الأمريكية.

قصف أمريكي على سوريا 

الجيش الأمريكي يشن ضربات جوية عنيفة

وأوضحت أن الجيش الأمريكي يشن ضربات جوية مكثفة، باستخدام ما يزيد عن 125 قذيفة دقيقة التوجيه.

الولايات المتحدة الأمريكية 

وأطلق الجيش الأمريكي غارات جوية مكثفة، مستهدفة أكثر من 85 هدفًا، بطائرات منطلقة من الولايات المتحدة الأمريكية، متضمنة قاذفات بعيدة المدى.

الجيش الأمريكي

كما شنت قوات الجيش الأمريكي غارات جوية عنيفة على سوريا والعراق، ضد فيلق القدس الإيراني، لا سيما الميليشيات التابعة له، كما استهدفت 7 منشآت في سوريا والعراق.

الجيش الأمريكي 

قوات الجيش الأمريكي

فيما أعلنت وسائل إعلام سورية انطلاق الجولة الرابعة من الغارات الجوية الأمريكية، التي تشنها على مواقع في الميادين والبوكمال شرق سوريا.

البنتاجون 

أعلنت وزارة الدفاع الأمريكية "البنتاجون"، اليوم، تنفيذ ضربات في 6 مواقع في سوريا والعراق، ضد جماعات مسلحة مدعومة من إيران، وذلك وفقًا لما أكدته صحيفة نيويورك تايمز.

سوريا 

وأعلن مسؤولون أمريكيون، اليوم، أن الولايات المتحدة الأمريكية بدأت في تنفيذ ضربات انتقامية، بعد استهداف قوات الجيش الأمريكي في شمال شرق الأردن، يوم الأحد الماضي.

قصف أمريكي على سوريا 

سوريا اليوم 

وفي سياق متصل، أعلنت وسائل إعلام سورية، اليوم، مقتل 10 وإصابة 18 في سوريا، جراء القصف الأمريكي على مناطق متعددة، تقع على الحدود السورية مع العراق.

اقرأ أيضا 

تم نسخ الرابط