الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أحمد عز يكشف عن موعد انتهاء تصوير فيلم "ولاد رزق3"

فيلم ولاد رزق3
فيلم ولاد رزق3

أعرب الفنان أحمد عز في حواره مع الإعلامية بوسي شلبي، عن سعادته بالتعاون الفني الجديد مع الفنانة يسرا، من خلال العرض المسرحي ملك والشاطر، والذي تقرر عرضه، ضمن فعاليات موسم الرياض، خلال شهر فبراير الجاري.  

تصريحات أحمد عز

صرح النجم أحمد عز في حواره مع الإعلامية بوسي شلبي، أن يسرا كانت عاملا هاما في بداية مشواره الفني، قائلا: "يسرا وش السعد على أي حد يشتغل معاها، يسرا في بداية مشواري الفني كانت ضلع كبير جدًا ليا وكنت حاسس ان مسنود".

فيلم ولاد رزق3

فيلم ولاد رزق3

تابع "عز" تصريحاته بخصوص فيلم ولاد رزق3، وموعد انتهاء تصوير الفيلم، قائلا أنه تم الانتهاء من تصوير نصف مشاهد الفيلم تقريبا، والنصف الآخر سيتم تصويره في مصر، مشيرا إلى تعاون المستشار تركي آل الشيخ في تسهيل عملية تصوير الجزء الثالث من فيلم أولاد رزق.

 قائلا: "المستشار تركي آل شيخ كان متعاون جدًا والجميع في المملكة كان متعاون ورافعين ثقف التوقعات للجزء الثالث من الفيلم إن شاء الله".

أحمد عز

يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد عز، فيلم كيرة والجن، الذي عُرض في موسم عيد الفطر الماضي.

والفيلم من بطولة: أحمد عز، كريم عبدالعزيز، هند صبري، سيد رجب وغيرهم، ومن تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

قصة فيلم "كيرة والجن"

تدور أحداث فيلم كيرة والجن حول ثورة 1919 وحياة المصريين في فترة الاحتلال الإنجليزي، ويسلط الضوء على طريقة تعامل المصريين مع الاحتلال، فمنهم من قاوم ومنهم من استغل الحرب والفساد.

وجدير بالذكر أنه زاد من نجاح الفيلم تصوير مشاهده في أماكن مختلفة، مثل خنادق الحرب العالمية الأولى، القاهرة الفاطمية، ومعسكرات عسكرية للإنجليز.

 اقرأ أيضا.. شريهان لـ وائل الدحدوح: "نورت وطنك الثاني واسمحلي أقبل جبينك"

 

تم نسخ الرابط