الجمعة 05 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

نقيب المهن التمثيلية يكرم عميد الإنشاد الشيخ ياسين التهامي

تكريم الشيخ ياسين
تكريم الشيخ ياسين التهامي

نظمت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الفنان أشرف زكي، حفلا بعنوان "ليلة في حب رسول الله"، والتي أحياها عميد الإنشاد الشيخ ياسين التهامي، فى مسرح النهار التابع للنقابة.

تكريم الشيخ ياسين التهامي

شهد الحفل تكريم الشيخ ياسين التهامي من قبل نقيب الممثلين أشرف زكي، وذلك على هامش الحفل، وفي حضرة عدد كبير من النجوم، منهم: الكاتب طاهر أبو زيد، و بعض من أعضاء النقابة.

الشيخ ياسين التهامي 

ياسين التهامي يتعرض لأزمة صحية


كان قد تعرض التهامي لأزمة صحية طارئة خلال الفترة الماضية،
وقد كشف نجله أحمد التهامي، عن التفاصيل الخاصة  بالحالة الصحية لـ الشيخ ياسين التهامي، مشيرًا إلى أن والده في صحة جيدة، وحالته مستقرة، وأن الأمر لا يتطلب قلق المتابعين على صحة الشيخ ياسين التهامي.
وقال في أحد تصريحاته: "اطمنوا الشيخ كويس وبصحة جيدة وقريبا إن شاء الله نازل شغله وهيرجع للأحباب إن شاء الله عن ونطلب من المتابعين ومن أحباب الشيخ ياسين التهامي بالدعاء له بدوام الصحة الجيدة".

حفل الشيخ التهامي 

الصفحة الرسمية للشيخ ياسين التهامي
يذكر أن الصفحة الرسمية للشيخ ياسين التهامي، قد وجهت لمتابعي التهامي رسالة تطمئنهم فيها، على صحته، حيث كتبت: الإخوة الأحباب، نشكر لكم جميعا شعوركم الطيب ودعواتكم المخلصة وسؤالكم الدائم على صحة الشيخ ياسين التهامي، ونحيطكم علما بأن الشيخ بفضل لله بخير وبصحة جيدة إلا أنه يعاني من بعض الآلام البسيطة في الظهر ألجأته إلى الراحة لبضعة أيام حسب تعليمات الأطباء.

وطلبت إدارة الصفحة من محبي الشيخ ياسين التهامي، الدعاء له: نسأل الله أن يتم شفائه على خير وأن يعود لأحبابه قريبا جدا إن شاء الله تعالى وجزاكم الله خيرًا جميعًا وبارك الله فيكم.

أشرف زكي

يذكر أن الشيخ ياسين التهامي أحيا  سهرة غنائية في محكى قلعة صلاح الدين الأيوبي، في حضور جمهور كامل العدد، وكان من بين الحضور الفنان أشرف زكي،  والفنان إيهاب فهمي، وتفاعل معه الجمهور، ويأتي الحفل ضمن فعاليات مهرجان القلعة للموسيقى في دورته الـ 31.

دراما الشيخ ياسين التهامي


يذكر أن الشيخ ياسين التهامي شارك في مسلسل توحة، مع نخبة من النجوم، منهم: روجينا،
وشارك في المسلسل بمجموعة من الأغاني، بجانب تقديم تتر البداية والنهاية، وأيضا عرض ستهم في موسم دراما رمضان 2023.

تم نسخ الرابط